الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية الخشاب: «لو رجع بيا الزمن مش همثل حين ميسرة»

السبت 04/مارس/2023 - 09:01 م
هير نيوز

تصدرت الفنانة سمية الخشاب مؤشرات البحث في جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب تصريحات كثيرة أثارت الجدل صرحت بها في أخر لقاءاتها التلفزيونية.


سمية الخشاب تثير الجدل

وتداول المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي حديث الفنانة سمية الخشاب، عن رأيها في فكرة الزواج مجددا، وهل ستطلب أن تكون العصمة في يديها في حال زواجها.


وقالت الفنانة سمية الخشاب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "كتير هالقد"، الذي يقدمه الإعلامي هشام حداد عبر فضائية MTV اللبنانية:" ربنا لما يريد خلاص هتجوز، لو في كيميا وشخص شبهي في الكون بيدق قلبي".

وأضافت عن فكرة العصمة وهل ستطلب أن تكون في يديها قالت: "مفيش حاجة اسمها العصمة في إيدي مبحبش فكرة الست تبقى كده الموضوع مش العصمة في إيد مين".

وأردفت: "أنا أكثر فنانة تعرضت لشائعات الزواج والطلاق، وأتمنى يكون في حياتي رجل بما تحمله الكلمة من معنى، وكل أزواجي كانوا محترمين وربنا يوفقهم، لكن أحنا في زمن صعب، الراجل مش شكل الراجل تصرفات ومواقف وتحس الست معاه بالأمان".


سمية الخشاب: أرفض المشاهد الجريئة


وعن المشاهد الجريئة التي قامت بها قالت: "أرفض المشاهد الجريئة وإذا رجع بي الزمن لن أقدم المشاهد التي قدمتها في فيلم (حين ميسرة) مع احترامي لكل صناعه".

وعن تجاربها في الغناء قالت سمية الخشاب: "قدمت عدت أغاني كان لها صدى كبير، لكني كسلت أكمل بعد ما قدمت أول ألبوماتي، وقررت التركيز في التمثيل، أبحث عن الشمولية في تقديم الغناء والتمثيل والاستعراضات".



أاشارت سمية الخشاب، في تصريحاتها إلى عودتها من جديد إلى عالم السينما أكدت أنها خلال ايام تنتهي من تصوير فيلم "التاروت"، اخراج إبرام نشأت، ينافس في إجازة عيد الفطر، ويشارك في بطولته راينا يوسف، ناهد السباعي، محمد عز، منذر رياحنه، عبدالعزيز مخيون، ومن ضيوف الشرف الفنان أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، انتاج بلال صبري

المشاركة في رمضان ٢٠٢٣
وأكدت سمية الخشاب أنها لن تنافس ضمن مسلسلات رمضان 2023 قائلة:" لن أشارك بمسلسل في رمضان 2023، ولكني انتهيت من معظم مشاهدي في مسلسل جديد تحت عنوان أرواح خفية مع محمود عبدالمغني وسهير رمزي ونضال الشافعي ومنذر رياحنه، تأليف سوسن عامر وإخراج ابرام نشأت، ويتكون من 10 حلقات".


إقرأ أيضًا..


سمية الخشاب: « أنا نفسي في راجل حقيقي وبحب الصعايدة»

ads
ads