الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رافاييلا بيمينتا تصدم مُحبي مانشستر سيتي وتستفز جوارديولا

السبت 04/مارس/2023 - 10:47 ص
رافاييلا بيمينتا
رافاييلا بيمينتا

يبدو أن النجم النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزين لن ينتظر طويلا داخل الفريق، ويسعى من الآن إلى الانتقال لفريق آخر.

البرازيلية، رافاييلا بيمينتا، وكيلة إرلينغ هالاند، كشفت عن قيامها بوضع الخطة الخاصة برحيل اللاعب عن فريقه مانشستر سيتي، بالفعل، رغم أن عقده يمتد حتى عام 2027.


وكيلة النجم النرويجي قالت خلال حضورها قمة "Financial Times" لأعمال كرة القدم: في وكالتي نحاول دائما وضع خطة مستقبلية لكل لاعب وأهدافا معينة يجب الوصول لها.. ربما لن نحقق هذه الأهداف، ولكننا لن نصل إلى أي مكان لو لم نحدد الطريق الأفضل، لذلك يجب علينا المحاولة بصفة مستمرة عن طريق وضع خطة لكل لاعب حتى لو كان عمره 15 سنة.

وأضافت، نحاول تجنب السلبية، لا يمكننا أن ننتظر ونجلس دون أن نفعل أي شيء، ربما سيتصلون بي لأن هالاند يظهر بمستويات رائعة، لذلك نحن في انتظار مكالمة للتعاقد معه.


يشار إلى أن هالاند البالغ من العمر 22 عاما، كان قد انتقل إلى صفوف مانشستر سيتي خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2022 قادما من بوروسيا دورتموند مقابل 51 مليون جنيه إسترليني، بعد ارتباطه بالعديد من الأندية مثل برشلونة وريال مدريد وبايرن ميونيخ.. ونجح في تسجيل 33 هدفا وصنع 4 مع مانشستر سيتي بكل البطولات حتى الآن.

هالاند يتصدر قائمة الهدافين

هالاند يتربع على عرش صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 27 هدفا، متقدما بفارق 9 أهداف عن أقرب ملاحقيه النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام. 


الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، علق على التصريحات التي أدلت بها وكيلة إيرلينج هالاند رافائيلا بيمنتا بشأن أن ريال مدريد هو بمثابة حلم لأي لاعب.

مانشستر سيتي يستعد لمواجهة نيوكاسل يونايتد والمقرر إقامتها، السبت، بالجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكيلة هالاند كانت قد أثارت الجدل بعدما قالت في تصريحات لها: ريال مدريد يمتلك شيئا خاصا به ويجعله حلم لجميع اللاعبين، هو لازال يحافظ على هذا السحر حتى الآن.

هذه التصريحات جعلت الكثيرون يتوقعون بأن وكيلة هالاند تفتح الطريق للمهاجم النرويجي بالانتقال إلى ريال مدريد.

ورد جوارديولا في المؤتمر الصحفي عن تعليقات وكيلة هالاند، قائلًا: أنا لا أرد على وكلاء الأعمال، لا توجد لديّ تعليقات بشأن هذا الأمر.

اقرأ أيضا..

إطلالة ساحرة لزوجة ميسي تشعل «السوشيال ميديا»



ads