الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيدة تقتحم حفل زفاف زوجها بوصلة رقص (فيديو طريف)

السبت 04/مارس/2023 - 02:18 م
حفل زفاف
حفل زفاف

كثيرا ما تشهد حفلات الزفاف مواقف طريفة سواء من جانب العروسين أو الحاضرين.. ومن المفترض أن يشهد يوم حفل الزفاف أوقاتا مليئة بالرومانسية والسعادة بين أغلبية الحاضرين، لكن قد يتعرض العروسان في هذه الليلة وهي "ليلة العمر" كما يطلق عليها، إلى مواقف تثير الاستغراب والدهشة معا.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي كانوا قد تداولوا مقطع فيديو لسيدة قيل إنها اقتحمت برفقة مجموعة من النساء اصدقائها حفل زفاف زوجها، بينما كان يجلس إلى جوار زوجته الثانية.


طقوس وأجواء حفل الزفاف تشير إلى أنه في واحدة من دول الخليج، لكن لم يتضح المكان بعد.

 مقطع الفيديو كشف عن رد فعل غريب للزوجة الأولى، حيث دخلت برفقة مجموعة من السيدات إلى القاعة وهن يرتدين ملابس سوداء، ويؤدين حركات راقصة على أنغام أغنية خليجية.. وتدخل العروس في هستيريا ضحك، بينما يجلس العريس مذهولا من الموقف.


نشطاء "السوشيال ميديا" تداولوا الفيديو مرفقا بتعليق: "مقطع متداول لدخول الزوجة الأولى حفل الزفاف عندما تزوج عليها زوجها"، بينما قال آخرون إن مجموعة السيدات هن صديقات العروس وقد نظمن الرقصة للاحتفال معها، وليست زوجة العريس الأولى.


يشار إلى أن عددا من المتزوجين كانوا قد شاركوا في معرض تمت إقامته عبر الإنترنت، من جميع أنحاء العالم، ونشروا صورا توثق مجموعة من المواقف الطريفة التي تعرضوا لها، بينما شارك آخرون مواقف مروعة وغريبة حدثت يوم الزفاف.


اقرأ أيضا..

موقف طريف.. مشجع لنادي روما يطلب يد صديقته في حضور مورينيو (فيديو)



ads
ads