السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نور إيهاب تظهر بالحجاب.. وهكذا علقت

السبت 04/مارس/2023 - 11:01 م
نور ايهاب
نور ايهاب

شاركت الفنانة الشابة "نور إيهاب" جمهورها صورة لها بالحجاب عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكشفت عن أدائها لمناسك العمرة، حيث ظهرت وهى ترتدي الحجاب من أمام الكعبة، معلقة: "الحمد الله.. أحلى شعور في الدنيا".

نور إيهاب



وفى سياق آخر، تتواجد الفنانة فى السعودية ضمن فريق عمل مسرحية "ميمو" والتى تشارك فيها مع الفنان أحمد حلمى ومجموعة كبيرة من الفنانين.

مسرحية "ميمو"

مسرحية "ميمو" بطولة الفنان أحمد حلمي،نور أيهاب ،هنا الزاهد، هنا شيحا ،احمد رزق، حمدي المرغني، محمد راضي  وهى من تأليف محمد ضياء، إنتاج حمدي بدر، إخراج هشام عطوة، والمسرحية تم افتتاحها في 20 فبراير الماضي، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.



وتصدر اسم "نور إيهاب" محركات البحث المختلفة بعد خطبتها من الفنان نور بدر.

 "نور إيهاب" وخطيبها " نور بدر "




وشاركت الفنانة نور إيهاب في عمل درامي بعنوان "أعمال إيه"، بطولة الفنان خالد الصاوي، طارق عبد العزيز، ندي بسيوني، هناء الشوربجي، صابرين، وهو من إخراج، أحمد عبد الحميد، وتأليف محمد الحناوي.

بينما شارك الفنان نور بدر في مسلسل "العيلة دي"، والعمل بطولة الفنانة وفاء عامر، محمد ثروت، محمد أبو داوؤد، إسلام إبراهيم، إنعام سالوسة، سلوى عثمان، والعمل من فكرة فكرة يسري الفخراني، تأليف أماني التونسي، شاركت في الكتابة ياسمين رفعت، إخراج أحمد خالد أمين.



الجدير بالذكر، أن نور إيهاب ونور بدر عاشا قصة حب في عمل درامي بعنوان إلا أنا، والعمل طُرح منذ عامين، وفاء عامر، أروى جودة، حنان مطاوع، شيرين عادل، درة، ريهام عبد الغفور، وهو من إخراج محمد أسامة وتأليف يسري الفخراني.

اقرا ايضا...

ads