السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تُشوق جمهورها لدراما رمضان 2023 من الكرفان

الأحد 05/مارس/2023 - 03:11 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بزي رياضي وحذاء رياضي، حيث ظهرت في قمة رشاقتها بإطلالة أنيقة وهي تجلس بداخل كرفان .


ياسمين صبري بزي رياضي أنيق





وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع إطلالة الفنانة ياسمين صبري، حيث حصدت الصور تعليقات كثيرة، وعبر المتابعون عن مدى جمالها ورشاقتها.


وجاء تعليق للفنانة من أحد متابعيها "ليكي أدوار فى مسلسلات رمضان 2023 ، لترد أيوه إن شاء الله، وأعلنت بشكل مشوق عن عملها وعن مشاركتها السباق الرمضاني 2023 ، بطريقة مختلفة دون الكشف عن أى تفاصيل تخص التجربة، واكتفت بصوره لها من الكرفان .





كانت قد ترددت في الأوساط الإعلامية مؤخرا أنباء كثيرة عن عودة ياسمين صبري لطليقها رجل الاعمال أحمد أبو هشيمة، لعدة أسباب منها عودة متابعتهما لبعضهما البعض عبر "إنستجرام"، بعدما حضر الثنائي حفل النجم عمرو دياب في الساحل الشمالي نهاية 2022، وأخيرا بسبب عودة ارتدائها الخاتم.




وتزوج الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري في أبريل عام 2020 في أجواء عائلية، غاب عنها حينها والد العروس بسبب الأزمات التي وقعت بينه وبين ابنته، وانفصلا في هدوء تام بعيداً عن الإعلان الرسمي للانفصال في مايو 2022.

جدير بالذكر أن آخر أعمال ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في دراما رمضان 2020 وتعود ياسمين بعد غيابها عن السباق الرمضانى لمدة عامين متتاليين.





مسلسل "فرصة تانية" بطولة: ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، ومن إخراج مرقس عادل.

اقرا ايضا..

ads