الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رسالة السيدة انتصار السيسي للشابات المصريات في اليوم العالمي للمرأة

الأحد 05/مارس/2023 - 10:34 ص
السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

قالت السيدة انتصار السيسي، قرينة رئيس الجمهورية، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي حرص على مدار السنوات الماضية، على الاهتمام بمكانة المرأة المصرية وتقدير دورها في المجتمع، حتى أصبحت تتولى مناصب حيوية لم تكن متاحة لها من قبل.


ودعت قرينة رئيس الجمهورية - في تدوينة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي طفيسبوك" - الشابات المصريات للتمسك بأحلامهن حتى تحقيقها، وحيت كل إمرأة حول العالم، خاصة المرأة المصرية احتفالات اليوم العالمي للمرأة.


وأعربت السيدة انتصار السيسي عن سعادتها بحضور احتفالات اليوم العالمي للمرأه تحت شعار (المرأة المصرية.. أيقونة النجاح).


وجاء في تدوينة قرينة الرئيس "سعدت اليوم بحضور احتفالات اليوم العالمي للمرأه تحت شعار (المرأة المصرية.. أيقونة النجاح).


الاهتمام بمكانة المرأة

وأضافت، قد حرص الرئيس عبدالفتاح السيسي، على مدار السنوات الماضية، على الاهتمام بمكانة المرأة المصرية وتقدير دورها في المجتمع، حتى أصبحت تتولى مناصب حيوية لم تكن متاحة لها من قبل.


وتابعت: خالص التقدير لكل امرأة حول العالم، خاصة المرأة المصرية وبهذه المناسبة أدعو الشابات المصريات للتمسك بأحلامهن حتى تحقيقها، وكل عام وعظيمات مصر بخير.


يشار إلى أن قرينة الرئيس كانت قد نشرت مؤخرا ترحيبها بقرينة الرئيس الكرواتي وكتبت قائلة: أرحب بالسيدة الأولى لجمهورية كرواتيا، سانيا ميلانوفيتش، في بلدها الثاني مصر.. لقد كان لقاؤنا حافلا بالمناقشات العميقة والثرية حول ملفات الحماية الاجتماعية التي تتبناها الدولة المصرية في التعليم والتوعية لتنظيم النسل والحد من الزواج المبكر، إلى جانب الجهود في مجال الصحة العامة والقضاء على فيروس سي والأمراض المستوطنة.


وأضافت، كما تناول حديثنا اهتمام القيادة السياسية بذوي الهمم والتمكين السياسي للمرأة فضلا عن مبادرات العمل التطوعي التي تحمل على عاتقها مسئولية الاهتمام بالتعليم والتوعية وتنمية القرى في جميع المحافظات والتي من أبرزها مبادرة "حياة كريمة" ودورها الفعال في تغيير الحياة في جميع أنحاء مصر.. إنني أجدد الترحيب بالسيدة سانيا ضيفة غالية وعزيزة في مصر.

اقرأ أيضا..

انتصار السيسي تُهنئ الشعب المصري بالعام الجديد 2023



ads