الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هالة صدقي ليست الأولى| فنانات اعترفن بوجود السحر والأعمال السفلية في حياتهن

الأحد 05/مارس/2023 - 11:43 م
هالة صدقي
هالة صدقي

يعتقد الكثير من الناس أن السحر والأعمال السفلية هي السبب في إفساد بعض الأمور في حياتهم الأسرية أو العملية، وأخرين يصل بهم الحال إلى توقف حياتهم عند هذا المعتقد، ويرفضوا استكمال حياتهم حتى يجدوا هذا العمل السفلي أو فك السحر لرفع الضرر الواقع عليهم.

وخلال الساعات الماضية تصدرت الفنانة هالة صدقي تريند منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعدما تحدثت عن حدوث أشياء غريبة لها بسبب الحسد.

 

ونشرت هالة فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، توضح من خلاله تمزق كاوتش سيارتها، إذ تظهر على طريق بينما الكاوتش على الأسفلت ممزقا.

وكتبت أيضًا: "حبايب قلبي بعض المواقع اتريقت لما عملت بوست وقلت اننا بنتعب واننا ممكن حياتنا تروح بسبب صعوبة شغلنا ومواعيدها، وطبعا السواد الأكبر إن ربنا لم يعطيهم نعمة الرضا بل ابتلاهم بانهم يبصوا لرزق غيرهم وانهم يضيعوا وقتهم ومجهودهم في الحقد على الغير".

وأضافت: "وطبعا زي ما شفتوا كاوتش عربيتي من غير مناسبة واحتراق كل مواتير الكهرباء في بيتي، وظهور غراب علي شرفتي كل يوم، غير حاجات كتير، وكل ده بعد نزول البرومو بتاع مسلسلي جعفر العمدة، بشكرهم لحسدهم لاني كده اتطمنت ان شاء الله المسلسل يعجبكم ودعوة صافية، كل اللي بيحسد ربنا يكرمه بكل مصائبنا".

ولم تكن الفنانة هالة صدقي الوحيدة التي تحدثت عن تعرضها للسحر فهناك العديد منهم نستعرضهن على النحو التالي:


رانيا يوسف
تعتبر الفنانة رانيا يوسف من الفنانات المؤمنات بالسحر، حيث قالت في تصريحات لبرنامج "كش ملك" أن هناك فنانة داخل الوسط الفني قامت بعمل سحرًا لها وذلك من أجل الإيقاع بينها وبين زوجها المنتج محمد مختار.
 

وأضافت: "هناك فنانات أغضبهن نجاحى، ‏واستكثرن على هذا النجاح، البعض قام بعمل سحر لى، لم أكن أقتنع بهذه الأشياء، لكن بعد هذا السحر، ‏حياتى انقلبت 180 درجة فى أقل من أسبوع‎"، متابعه:" كنت فى بيت مستقر جدًّا وحياة جميلة، ثم حدثت أشياء كثيرة من غير مقدمات، حيث رأيت ‏أشياء غريبة تحدث فى بيتى. ورغم أنى مؤمنة بأنه لا أحد يستطيع أن يضر أو ينفع إلا الله، لكن السحر ‏ذُكر فى القرآن الكريم، وهناك ناس تقوم بأعمال السحر حتى تفرّق بين الرجل وزوجته. وأعرف من الذى ‏يقف وراء هذا الأمر".‏

نجلاء بدر
تحدثت الفنانة نجلاء بدر في وقت سابق لبرنامج "شيخ الحارة" المذاع عبر فضائية القاهرة والناس أنها تعرضت للسحر وعانت منه لمدة وصلت إلى 15 عامًا.
 


وأضافت: "لم أكن أؤمن بشيء اسمه أعمال سحرية، ‏وكنت أعتبرها خرافات، وظل العمل السحرى معى 15 عاماً، كنت أرى كوابيس فى أحلامى"، متابعة: "توجّهت ‏لدار الإفتاء، ورويت ما يحدث معى، وحضر للبيت أحد شيوخ دار الإفتاء وظل يتلو سورة "البقرة" لمدة 7 ‏أيام متتالية، وبعدها شعرت بارتياح نفسى‎".

فيفي عبده
أكدت الفنانة فيفي عبده على أنها تعرضت للسحر وهو الذي تسبب في زيادة وزنها في وقت من الأوقات، وذلك على هامش حديثها مع الإعلامي عمرو أديب.
 

وقالت فيفي عبده:" عندى كيس بلاستيك ‏مليان سحر فى البيت... وعملولى سحر كتير جداً... وفى ناس قالولى أرميهم فى المية وناس تانية قالتلى ‏أرميهم فى الطريق وأنا دلوقتى مستنية أشوف هعمل فيهم إيه‎".

كما قالت في حديث أخر أنها في إحدى المرات كانت ترقص ولكنها تشعر بأن جسدها لا يتحرك من الأساس، ولكن عندما ذهبت إلى ‏الطبيب أخبرها أنها لا تعانى من أى مرض وعرفت بعدها أن ما حدث لها سببه السحر، ولذلك تضع خرزة ‏زرقاء فى رقبتها‎

شهيرة
سبق وأن صرحت الفنانة شهيرة بأن اعتزالها الفن جاء بسبب "عمل سفلي" دبرته فنانة منافسة لها، وكانت نتيجته الابتعاد عن عالم الفن لمدة وصلت إلى 8 سنوات.
 
فيديو.. أول لقاء إعلامي لـ شهيرة بعد وفاة محمود ياسين - بوابة الشروق - نسخة  الموبايل
وقالت شهيرة: "فكّيت السحر اللى كان معمولى من ‏إحدى الفنانات، وكان يتسبب فى حساسية بوجهى وكان يمنعنى من وضع المكياج، وإحدى صديقاتى ‏جلبت لى شيخا وأخبرنى أنه معمولى عمل".

وأشارت شهيرة في تصريحاتها إلى أنها لجأت لعدد من أطباء الأمراض الجلدية، إلا أنّها ‏فشلت فى التخلص من تلك الحساسية ولم يجدوا أى مرض عضوى، وعندما استعانت بأحد الشيوخ أخبرها ‏بحقيقة تدبير فنانة منافسة لها سحراً أسود‎

ads
ads