الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صناع «تحت الوصاية» يستعطفون «السوشيال ميديا» ببوستر جديد للنجمة منى زكي

الإثنين 06/مارس/2023 - 01:05 م
منى زكي
منى زكي

أعادت الفنانة منى زكي نشر البوستر الجديد لمسلسل " تحت الوصاية" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".







 ظهرت منى زكي في البوستر بالحجاب مع طفليها في العمل وهي تحتضن الفتاة والولد يجلس بجانبها متكئا عليها وبدون التركيز على ملامح وجهها.

 وجاء البوستر مصحوبا بتعليق: "انتظروا منى زكي فى مسلسل "تحت الوصاية" رمضان 2023، تأليف: شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج: محمد شاكر خضير، وإنتاج: سعدي-جوهر.

تحاول منى زكي وصناع العمل وقف حملة الهجوم على البوستر القديم، بظهور منى في البوستر مع طفليها وبدون التركيز على ملامح الوجه، حيث ظهرت من قبل في البوستر الأول وهي ترتدي الحجاب مع التركيز على ملامح الوجه.. والذي تعرض لهجوم عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مما جعل اسم الفنانة يتصدر محرك البحث جوجل وأصبحت تريند، بمجرد نشر البوستر الرسمي الأول.


هجوم على بوستر "تحت الوصاية"


وعلق عدد من الفنانين على البوستر بشكل داعم للفنانة مباركين ومتمنين لها التوفيق فى العمل، وعلق أيضا أحد المتابعين قائلا: "أول حاجة هتفرج عليها دايما ثقتي فيكي كبيرة، وعلى الرغم من ذلك لم تنتهه منى من الهجوم السلبي حيث علق أحد المتابعين أيضا الفكرة عقيمة جدا وبتظهر المحجبة كأنها قليلة الحيلة وإن الحجاب عقبة في حياتها وفي شكلها وفي دورها" .





 العمل تعرض لانتقادات عديدة منذ طرحه حيث رأى البعض أن البوستر يسيئ إلى المرأة المصرية ويشوة صوره المحجبات والبعض قالوا إن ذلك مجرد عمل درامي ولا يمكن الحكم عليه قبل المشاهدة، ولم يتوقف الأمر عند الجمهور العادي أو غير المنتسبين للمجال الفني، بل أصبح هناك هجوم من جميع النواحي على موقع التواصل الاجتماعي المختلفة .

"تحت الوصاية" دراما اجتماعية


وتدور أحداث مسلسل "تحت الوصاية" في إطار دراما اجتماعية من 15 حلقة حول امرأة ثلاثينية أرملة مسئولة عن طفليها ولد عمر 9 سنوات وطفلة رضيعة، والتى تقوم براعيتهما بمفردها بعد وفاة زوجها وسط مجموعة من الصعوبات والصراعات التي تواجهها .

غياب وعودة بانتقادات


غابت "منى زكى" عن السباق الرمضاني للعام الماضي 2022 حيث تم تأجيل عرض مسلسلها "لام شمسية " بسبب إصابة عدد من طاقم العمل بفيروس كورونا مما جعلهم يأجلون العمل أكثر من مرة، وجعل صناع العمل يقومون بتأجيل التصوير لكي يظهر للمشاهد بأفضل صورة، المسلسل من تأليف مريم ناعوم ومن إخراج كريم الشناوى .






جدير بالذكر أن أعمال الفنانة منى زكي خلال الفترة الأخيرة لاقت انتقادات عديدة من قبل الجمهور ومنها فيلمها "أصحاب ولا أعز" الذي عرض في يناير من العام الماضي.. على الرغم من تحقيق مسلسلها "لعبة نيوتن" في رمضان عام 2021 نجاحاً كبيراً .


اقرا ايضا ...

ads