الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مشواري انتهى» أسباب اعتزال النجمة ليلى طاهر عالم الفن

الإثنين 06/مارس/2023 - 07:58 م
هير نيوز

أعلنت الفنانة ليلى طاهر، عن اعتزالها الفن والابتعاد عن الوسط الفني بشكل نهائي وبدون رجعة.


اعتزال ليلى طاهر

وقالت ليلى طاهر، في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الستات" المذاع عبر فضائية النهار وتقدمه الإعلامية سهير جودة أن مشوراها الفني أنتهى وقررت طي صفحاتها وغلق باب التمثيل، خاصة أن حياتها الفنية توقفت منذ فترة طويلة.



وأضافت:" أنا قدمت أعمالا فنية ناجحة في جميع المجالات ووفقني الله فيها وكسبت خلالها حب وثقة الناس في، ولا أريد أن أشارك في أعمال فنية أقل مما قدمت".

وأردفت:" بكل تأكيد لو عدت إلى التمثيل مجددًا سأشارك في أعمال فنية أقل مما قدمت"، مضيفة:" لذلك أغلقت الصفحة تمامًا، والعمر يحدد الأدوار ويحجمها".

وأكدت ليلى طاهر، على أنها ترغب في الاحتفاظ بصورتها أمام جمهورها قائلة:" أريد أن يحتفظ الجمهور بالصورة الحلوة التي رسمتها في عقولهم وقلوبهم لذلك لن أعود إلى التمثيل مجددا".

بتر قدم ليلى طاهر

الفنانة ليلى طاهر تعلن اعتزالها: قرار لا رجعة فيه

وفي وقت سابق، تصدرت الفنانة ليلى طاهر، تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول أنباء حول تدهور حالتها الصحية، واضطرارها لبتر قدمها وتركيب أخرى صناعية، ولكن خرجت الأخيرة لنفي ما تداول مؤكدة أنها شائعات ليس لها أساس من الصحة.

وحينها تعرضت الفنانة ليلى طاهر الأيام الماضية للسقوط في حمام منزلها، ما أدى إلى حدوث كسر بقدمها، وعلى أثره دخلت إحدى المستشفيات، لإجراء عملية جراحية.

بمقولة عادل إمام.. ليلى طاهر ترد على شائعة بتر ساقها (فيديو) | المصري اليوم

وأكدت التقارير الصحفية حينها على تحسن الحالة الصحية لليلى طاهر، وطمأنوا جمهورها عليها، ومن المفترض خروجها يوم الخميس المقبل من المستشفى.

كما يجدر الأشارة إلى أن ليلى طاهر، سبق وأن انتقدت  غياب جيل الوسط عن الأعمال الفنية التي تقدم خلال الفترة الحالية، لافتة إلى أن الفنانة يسرا هي وحدها من تقدم أعمالًا، ولكن باقي نجوم ونجمات هذا الجيل، مختفون عن الساحة بشكل لافت: كل الجيل بتاع يسرا مش موجود على الساحة ولا في الأعمال المقدمة.

كما حرصت على توجيه رسالة خاصة إلى الجيل الجديد تحثهم فيها على حب جمهورهم وإخلاصهم في فنهم قائلة:"لازم أحترم شغلي أوي أوي، لأني هقدمه للناس، عشان أسعدهم اللي عن طريقه باخد مكانة في هذا الوسط".

إقرأ أيضًا..

ads