الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو| حلا شيحة تعلم ابنتيها قراءة القرآن والصلاة

الإثنين 06/مارس/2023 - 11:31 م
حلا شيحة
حلا شيحة

عادت من جديد الفنانة حلا شيحة لتصدر حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعد فيديو جديد تم تداوله لها ولابنتيها.

حلا شيحة وابنتيها




ونشرت الفنانة حلا شيحة، مقطع فيديو لها وهي تعلم أبنتيها الصلاة وقراءة سورة الفاتحة، حيث كانت تردد الآية معهما.



وأعتبر البعض أن الفنانة حلا شيحة، ترد على أبناء خلعها للحجاب، ولكنها سرعان ما شاركت صورًا جديدة لها دون حجاب وظهرت في إحداها وهي تتسوق، وفي صورة أخرى خلال استمتاعها بأشعة الشمس.

كما نشرت حلا، صورًا لأبنائها مع والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، وظهرت مع أبنائها في صورة أخرى رفقة شقيقتيها هنا ورشا ووالدها أحمد شيحة.



وفي وقت سابق أعلنت الفنانة حلا شيحة، بشكل غير مباشر عن خلعها للحجاب بشكل مؤكد، وذلك بعد الشائعات الكثيرة التي انتشرت حولها خلال الفترة الماضية، حيث نشرت مجموعة من الصور الجديدة لها بدون حجاب عبر حسابها على انستجرام، وذلك عبر خاصية "الاستوري".

وظهرت الفنانة حلا شيحة، في الصور وهي ترتدي تي شيرت نص كم، وعلقت على الصورة وقالت:" مافيش أحلى من البساطة"، بينما أعادت نشر  صورتها مع صديقتها الفنانة نسرين إمام، وهي تقسم "تورتة" عيد ميلادها الذي احتفلت به منذ أيام، وظهرت فيها بدون حجاب.

من ناحية أخرى لا يزال حساب حلا شيحة، دون منشورات حتى الآن بعدما حذفت جميع الصور مؤخرا في أعقاب انتشار أخبار بانفصالها عن معز مسعود.

هير نيوز

تصريحات والد حلا شيحة
ويجدر الإشارة إلى أن أحمد شيحة، سبق وأن دافع ابنته الفنانة حلا شيحة عقب الهجوم الأخير الذي تعرضت له الأيام الماضية، بسبب ظهورها بدون حجاب، حيث قالفي تصريحات خلال برنامج ET بالعربي إن ابنته ليست محجبة بالشكل المعتاد والمفهوم التقليدي في مجتمعنا، معبرًا عن استيائه الشديد من الانتقادات التي طالتها خلال الساعات الماضية.

وأكد أن تلك الانتقادات سخيفة وبلا قيمة مضيفا "ابنتي ترتدي طرحة خفيفة وتضعها على نصف شعرها فقط وتغطي رقبتها لا أكثر".

بعد حذف صورها على «إنستجرام»...حلا شيحة: «أفضل عدم الحديث في الوقت الحالي»  | المصري اليوم
ووجه والد حلا رسالة لمنتقدي ابنته قائلا: "اتركوها في حالها.. ابعدوا.. مفيش حاجة تركزوا فيها غير حلا والحجاب، هناك الكثير من الأشياء المهمة حولنا".

إقرأ أيضًا..


ads