الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نبيلة عبيد: «محدش شايفني وكنت خايفة من أم كلثوم في رابعة العدوية»

الإثنين 06/مارس/2023 - 11:15 م
نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

أكدت الفنانة نبيلة عبيد، على أنها لم تعتزل الفن كما أشيع حولها خلال الفترة الماضية، ولكن في الوقت الحالي لا يٌطلب منها المشاركة في أي عمل فني.

مهرجان أسوان لأفلام المرأة

وقالت نبيلة عبيد، في تصريحات على هامش خلال ندوتها بمهرجان أسوان لأفلام المرأة: "أنا موجودة لسة مبطلتش شغل، وعملت رصيد كبير، بس مبقوش يشوفوا الجماعة اللي زينا".

نبيلة عبيد قبل مهرجان أسوان لسينما المرأة: «سعيدة بالتكريم» - الأسبوع

وأضافت: "الجميع في الوقت الحالي أصبح يتوجه  للأجيال الصغيرة، مفيش دور ماما، وبستغرب احنا قاعدين مبنعملش حاجة، البنت الصغيرة في العمل الفني ملهاش ماما تسال عليها في المسلسل؟!".

نبيلة عبيد: كنت خايفة من أم كلثوم



وفي الندوة ذاتها تحدثت الفنانة نبيلة عبيد، عن خوفها الكبير من الفنانة الراحلة أم كلثوم، وذلك على هامش مشاركتها في فيلم رابعة العدوية الذي عرض عام 1963.

وأشارت إلى أن المخرج حلمي رفلة، صاحب الفضل عليها في بدايتها الفنية، حيث عُرض عليه مشاركتي في فيلم رابعة العدوية، بالتعاون مع الفنانة أم كلثوم.

نبيلة عبيد: حلمي رفلة صاحب فضل عليً


نبيلة عبيد تكشف حقيقة علاقتها بنادية الجندي | الوفد

وأردفت: "حلمي رفلة، قالي وقتها هنعملك اختبار لو نجحتي فيه تمام لو منجحتيش هنعملك أدوار خفيفة تعمليها، وأخدت السيناريو وقرأته، وبالفعل عملت الاختبار وأنا بعمله دمعت وقدرت أحس بالكلام وقتها من وأنا صغيرة".

كما تطرقت نبيلة عبيد، للحديث عن علاقتها مع الفنانة أم كلثوم خلال كواليس فيلم رابعة العدوية، قائلة: أم كلثوم سألت وقتها مين اللي هيعمل الدور وعرفت إن أنا، وكنت خائفة وقتها أن الرفض يجي منها، دي كانت البداية، وبعديها تم ترشيحي للعمل مع الفنان نور الشريف.

رسالة نبيلة عبيد

وفي وقت سابق  حرصت الفنانة نبيلة عبيد، على توجيه رسالة خاصة إلى جمهورها ومحبيها، وذلك بمناسبة عيد ميلادها اليوم 21 من شهر يناير، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام مقطع فيديو يتضمن العديد من اللقطات المختلفة من مسيرتها الفنية وكتبت: "جمهوري الحبيب... في عيدي انتو الحفل كله.انتو شموع التورته اللي بتنور حياتي ومش عاوزه اطفيها خليها منوره بوجودكم على طول.. معايداتكم بتوصل تباعا بتفرحني بكلماتكم الرقيقه.. كل سنة وانتو طيبين".

نبيلة عبيد: "سعيدة بتجربة سكر زيادة" | مصراوى
يذكر أن آخر أعمال الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، هو مسلسل سكر زيادة، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني2020، تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي حول عصمت، وكريمة وجميلة، سيدات وقعوا في عمليه نصب بسبب فيلا قرروا شرائها، وشاركها البطولة نادية الجندي، سميحة أيوب، هالة فاخر، بيومي فؤاد، حسني شتا، هنادي مهنا، ميدو عادل، مي الغيطي، ويزو، وإخراج وائل إحسان.


إقرأ أيضًا..

ads
ads