الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حنان ترك مجابتش ديك رومي» المخرجة رباب حسين تكشف كواليس «فرح سنية»

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 09:46 م
هير نيوز

تحدثت المخرجة رباب حسين، مخرجة مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، عن كواليس جديدة عن مشهد "فرح سنية" الذي عادة ما يتحدث عنه المستخدمون عبر منصات التواصل المختلفة.

وقالت رباب حسين في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج "الستات" المذاع عبر فضائية النهار وتقدمه الإعلامية سهير جودة أن هناك معلومات مغلوطة تداولها البعض عن مشهد "فرح سنية" في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي.

تفاصيل جديدة عن فرح سنية




وأضافت: "تردد أن حنان ترك، جابت في فرح سنية، ديك رومي وأكل، وهذا لم يحدث مطلقا، ناهد فريد شوقي كانت المنتجة وعماد عبد الله كان المنتج الفني للعمل ولم يبخلوا علينا بأي حاجة، وكنا بنشتغل في مزرعة فيها فراخ وديوك رومي".

وتابعت: "مفيش حد جاب أكل من بيته، وقيل إن جزء من فرح سنية ارتجالي، وهذا استحالة يحصل لا زوجي المخرج أحمد توفيق كان ممكن يقبلها ولا أنا أعرف اعملها كمخرج تنفيذي".

مايتنسيش.. «فرح سنية» بـ«لن أعيش في جلباب أبي»: كُل أنت يا عبده - رمضان  2023 - الوطن

وأردفت: "استحالة يبقى فيه حاجة ارتجالي في الفن، ولازم تبقى كل كاميرا عارفة بتعمل ايه، وكان متفق علي كل شئ اتعمل".

ملابس عبلة كامل

وأضافت:" لم نترك شئ في مسلسل لن أعيش في جلباب أبي، للصدفة أو الارتجال وكل شيء كان مرتب له، حتي الذهب كنا بنجيب الاكسسورات اللى تلائم مرات عبد الغفور، حتى الملابس والديكور كان مرتب له".

تصريحات ناهد رشدي

وفي وقت سابق عبَّرت ناهد رشدي، عن سعادتها بردود الفعل على تريند "فرح سنية" الذي قدمته في مسلسل "لن أعيش في جلباب أبي"، مضيفة:"وقت انتشار تريند الفرح على السوشيال ميديا، كنت وقتها مريضة وأرقد في السرير، وهذا الدور لو أعيد مرة أخرى سيأقوم به بشكل أفضل"، مؤكدة أنها لم تكن متحمسة لهذا الدور في البداية.



ويعتبر مشهد فرح سنية -ناهد رشدي- فى مسلسل لن أعيش فى جلباب أبي، والتي تزوجت ضمن الأحداث من نبيل، الذى لعب دوره ياسر جلال، من أشهر مشاهد الأفراح في الدراما المصرية، فعلى الرغم من مرور أكثر من 26 عاما على عرض المسلسل، إلا أنه أصبح أيقونة ومازال يتصدر أحاديث رواد السوشيال ميديا حتى الآن.

مايتنسيش.. «فرح سنية» بـ«لن أعيش في جلباب أبي»: كُل أنت يا عبده - رمضان  2023 - الوطن
لن أعيش في جلباب أبي من إخراج أحمد توفيق وتأليف إحسان عبدالقدوس، وبطولة نور الشريف، عبلة كامل، عبدالرحمن أبو زهرة، محمد رياض، حنان ترك، ناهد رشدي، وفاء صادق، منال سلامة، رشوان توفيق، ياسر جلال وآخرين.

إقرأ أيضًا..

ads
ads