الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فنانة تنجو من الموت في حادث سيارة

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 11:55 ص
حادث سيارة
حادث سيارة

كشفت الفنانة دعاء رجب، عن تعرضها إلى حادث سيارة، تهشمت على إثره سيارتها، حيث نشرت صورة لسيارة محطمة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

دعاء رجب علقت على الصورة قائلة: "الحمدلله قدر الله وما شاء فعل".


دعاء رجب كانت قد شاركت في عدد من الأعمال الدرامية خلال السنوات الأخيرة منها مسلسل "خطوط حمراء"، و"الكيف"، إلى جانب مسلسل "اللعبة" والذي شاركت بطولته مع هشام ماجد وشيكو.

يشار إلى أن دعاء رجب عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة لها من كواليس مسلسلها الجديد "إزي الصحة"، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان القادم.


أعمال دعاء رجب

يذكر أن دعاء رجب كانت قد تخلت عن حجابها بشكل كامل فى صورة على حسابها الشخصي، بعدما كانت تحرص الفترة الماضية على ارتداء "إيشارب" يغطي جزءا من شعرها.

دعاء ممثلة شابة شاركت في العديد من الأعمال الفنية الناجحة مثل "كيد النسا الجزء الأول والثاني، وخطوط حمراء، وولي العهد، والشك، والكيف، وإزي الصحة، وهيبتا".. وآخر أعمالها كان مسلسل اللعبة أمام شيكو وهشام ماجد.


كان هشام ماجد قد أعلن عن مواصلة تصوير مسلسله الجديد «اللعبة»، الجزء الرابع، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل على مدار الأجزاء السابقة، إذ تفاعل الجمهور مع العمل الكوميدي، الذي حقق نسب مشاهدة عالية.. ونشر هشام صورة من كواليس مسلسل «اللعبة»، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مع «نجله في المسلسل كريم العاق، من زوجته شوشو التي تجسد دورها الفنانة مي كساب».


اقرأ أيضا..

فيديو| حلا شيحة تعلم ابنتيها قراءة القرآن والصلاة



ads