الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بإطلالة ذهبية» ريهام عبد الغفور تلفت أنظار الجمهور من حفل زفاف ابنة أخيها

الثلاثاء 07/مارس/2023 - 10:15 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

قامت الفنانة "ريهام عبد الغفور"  بمشاركة لحظات خاصة مع ابنة أخيها من حفل زفافها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاص بها "انستجرام"، وعلقت "ريهام" قائلة: "ابنة أخي الرائعة تزوجت من هذا الرجل الرائع".


ريهام عبد الغفور








وظهرت"ريهام عبد الغفور" بلوك رقيق مع لفة "الكعكة" الشهيرة بشعرها الأسود، كما ظهرت العروس بإطلالة بسيطة وفستان زفاف أبيض رقيق.

وإنهالت التعليقات المباركة للعروسين، وعن مدى بساطة الفستان وعن ظهور الفنانة "ريهام عبد الغفور" كالعادة بشكل مميز وأنيق.






وتألقت الفنانة "ريهام عبد الغفور"، خلال الفتره الماضية بأكثر من عمل حيث حقق  مسلسل "أزمة منتصف العمر" نجاحا كبيرا.







ومسلسل "أزمة منتصف العمر" من بطولة ريهام عبد الغفور، كريم فهمي، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، ركين سعد، سلوى محمد علي، وآخرين، ومن إخراج كريم العدل، و تدور الأحداث في إطار دراما اجتماعية.


وفي وقت لاحق، أعلنت الفنانة عن عمل جديد بعنوان "الأصلي" عبر حسابها الشخصي، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي على "فيسبوك"، قائلة: "هذا من فضل ربي.. يارب الناس ماتزهق مني بقى.. الأصلي مش في رمضان".




وتستكمل"ريهام" نجاحها بمشاركة السباق الرمضاني بمسلسل "رشيد" والذي تتقاسم في بطولته مع النجم الكبير "محمد ممدوح- تايسون"، لرمضان عام 2023.


"رشيد" مسلسل قصير يتكون من 15 حلقة، من تأليف وسام صبري، وتقوم مي ممدوح شقيقة محمد ممدوح بإخراجه في أولى تجاربها الإخراجية.





والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ريهام عبد الغفور، مسلسل «الأصلي»، وهو من بطولة ريهام عبدالغفور، أحمد الشامي، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، تامر نبيل، أحمد الشامي، شاهيستا سعد، يوسف عثمان، سارة نور، جلا هشام، أشرف زكي، فتوح أحمد، كريم عبدالخالق، أيمن الشيوي، أحمد والي، أحمد عبدالحميد، طه خليفة،ومجموعة أخرى من الفنانين والعمل إخراج أحمد حسن، و تأليف أمين جمال،وإنتاج تامر مرتضى .

إقرأ أيضًا..

ads