الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وصلة غزل في ناهد السباعي بعد إطلالتها الجذابة

الخميس 09/مارس/2023 - 09:48 ص
ناهد السباعي
ناهد السباعي

شاركت  الفنانة ناهد السباعي متابعيها بصور جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

وظهرت ناهد بإطلالة رشيقة ومبهرة كالعادة خلال تواجدها في لبنان.






 انهالت التعليقات على إطلالة ناهد ومنها: "صباح الجمال على الجمال كله يا قمر.. جميلة يا ناهد وزي القمر، بنحبك يا فنانة.. هنستانكي فى رمضان.. فسحة سعيدة يا فنانة إن شاء الله".







ناهد السباعي في رمضان 2023


وتشارك ناهد السباعي فى السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "الأجهر" والذي يشارك في بطولة المسلسل، كل من النجوم: عمرو سعد، أحمد مجدي، سيد رجب، إخراج ياسر سامي ومن تأليف ورشة كتابة ملوك.






وتجسد ناهد ضمن أحداث العمل شخصية جميلة، وهي فتاة تعمل خادمة في البيوت، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومثير.








فيلم "اتنين للإيجار"


كما يعرض للفنانة في السينمات فيلم “اتنين للإيجار”، الذي يخوض بطولته كل من النجوم بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمد لطفي وميرهان حسين وثراء جبيل وإيمان السيد وسلوى محمد علي وليلى عز العرب وعارفة عبد الرسول وسامي مغاوري وإيناس مكي وناجي سعد، وعدد من ضيوف الشرف.







وتدور  أحداث الفيلم في إطار كوميدي، حيث يبحث العاطلان "صفيحة وحمادة" عن فرصة عمل مناسبة لكسب قوت يومهما، ويقرران عرض أنفسهما للإيجار على من يدفع لهما لتلبية مطالبه كوسيلة لكسب الرزق.

وعرض لـها أيضا حكاية "ملك وكتابة" من مسلسل في كل أسبوع حكاية مع محمد مهران، أسامة أسعد، محمد لطفي شاهين، بالإضافة إلى عدد من الوجوه الشابة، والعمل من إخراج روجينا بسالي ويتولي مهمة مدير التصوير إبراهيم بسام، ومونتير وسام الليثي.


اقرا أيضا..

ads