الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أنا زي الفل» أول تعليق من أحمد السقا على أنباء مرضه

الأربعاء 08/مارس/2023 - 08:30 م
هير نيوز

حرص الفنان أحمد السقا على كشف حقيقة تعرضه لوعكة صحية عقب حالة الجدل التي شهدتها منصات التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين حول هذا الأمر.

وتصدر أحمد السقا، حديث المستخدمين عبر منصات التواصل الاجتماعي عقب ظهوره في البرومو الدعائي لمسلسل "الكبير أوي 7"، حيث ظهر بوجه شاحب وعليه علامات الإرهاق.


أول تعليق من أحمد السقا


ونفى أحمد السقا، معاناته من مشكلة صحية في تصريحات له اليوم قائلا: "أنا زي الفل وكويس ومتشكر لكل اللي سألوا عني، أنا بخير ولا أعاني من أي شيء ومش عارف مين مصدر مثل هذه الشائعات، وعموما مشاهدتكم للحلقة هتكون خير دليل وأتمنى أنكم تستمتعوا بالحلقة".

ومن المنتظر أن يطل أحمد السقا على جمهوره بشخصيته الحقيقية في رمضان 2023 كضيف شرف، في مسلسل "الكبير أوي 7" مع الفنان أحمد مكي.


أعمال أحمد السقا

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد السقا، تعاقد على فيلم جديد بعنوان "تلج أحمر"، من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج هشام الرشيدى، وإنتاج وليد صبري، وسيتم تصويره في روسيا.


ويذكر أن آخر أعمال أحمد السقا كان فيلم "العنكبوت"، وعرض في موسم عيد الفطر الماضى 2022، وشارك في بطولته منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

مسلسل الكبير أوي 7

وفي وقت سابق تصدر الفنان أحمد مكي، تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما طرح فيديو كليب جديد من مسلسله المنتظر "الكبير أوي7".

وروج الفنان أحمد مكي، للأغنية الجديدة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام حيث كتب:" أغنيه ولعانة أحمد مكي، الكبير الجزء السابع الأغنيه الآن على قناتي على اليوتيوب".


وجاءت أغنية مكي الجديدة "ولعانة" على طريقة مكي الشهيرة "الراب" واستعان أحمد مكي، في الأغنية بأبطال مسلسل الكبير أوي 7، كما شهدت كلمات الأغنية وجود نفس كلام أغنيته مع مطرب الراب ويجز أقوى ميكس.

ويجدر الأشارة إلى أن الجزء السادس من "مسلسل الكبير أوي" والذي عرض في رمضان 2022، كان هو الدفاع الأكبر لأحمد مكي والقائمين على المسلسل لأنتاج مسلسل جديد، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي.


إقرأ أيضًا..


زوجة أحمد السقا تكشف حقيقة مرضه بسبب «الكبير أوي»


ads
ads