الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة أحمد السقا تكشف حقيقة مرضه بسبب «الكبير أوي»

الإثنين 06/مارس/2023 - 09:32 م
هير نيوز


تصدر الفنان أحمد السقا، تريند منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعدما تداول المستخدمون أنباء عن تعرضه لمرض خلال الساعات الماضية.


مرض أحمد السقا

وظهر الفنان أحمد السقا، في البرومو الدعائي لمسلسل "الكبير أوي 7" الجزء السابع، ولكن ظهرت عليه علامات التعب والإرهاق ووجه شاحب على خد وصف البعض.


ردت الإعلامية مها الصغير، على الجدل المُثار حول مرض زوجها الفنان أحمد السقا، حيث قالت في تصريحات لها اليوم، أن هذا الأمر غير صحيح وعارٍ تماما من الصحة.

وأضافت: "أحمد السقا بخير وصحته كويس، يمكن لما شارك في برومو الكبير أوي 7 كان مرهق شوية إنما مفيش حاجة ولا أي مرض".


مسلسل الكبير أوي 7

وفي وقت سابق تصدر الفنان أحمد مكي، تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما طرح فيديو كليب جديد من مسلسله المنتظر "الكبير أوي7".


وروج الفنان أحمد مكي، للأغنية الجديدة له عبر حسابه الشخصي على انستجرام حيث كتب:" أغنيه ولعانة أحمد مكي، الكبير الجزء السابع الأغنيه الآن على قناتي على اليوتيوب".

وجاءت أغنية مكي الجديدة "ولعانة" على طريقة مكي الشهيرة "الراب" واستعان أحمد مكي، في الأغنية بأبطال مسلسل الكبير أوي 7، كما شهدت كلمات الأغنية وجود نفس كلام أغنيته مع مطرب الراب ويجز أقوى ميكس.

ويجدر الأشارة إلى أن الجزء السادس من "مسلسل الكبير أوي" والذي عرض في رمضان 2022، كان هو الدفاع الأكبر لأحمد مكي والقائمين على المسلسل لأنتاج مسلسل جديد، خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الماضي.

ويضم العمل مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، رحمة أحمد فرج، حسين أبو الحجاج، ورحمة أحمد في شخصية مربوحة، مصطفى غريب.

آخر أعمال أحمد السقا

وعلى جانب آخر، يعيش أحمد السقا، حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم فيلم يحمل اسم "العنكبوت" بالتعاون مع منى زكي، وضم الفيلم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ظافر العابدين ويسرا اللوزي وريم مصطفى ومحمد لطفي ومن تأليف محمد ناير ومن إخراج أحمد نادر جلال.


كما حقق أحمد السقا نجاحا كبيرا بمشاركته في مسلسل الاختيار الموسم الثالث بالتعاون مع عدد كبير من الفنانين، أبرزهم ياسر جلال، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي ومحمد رياض، وخالد الصاوي ومحمد العمروسي، وصبري فواز وكارولين عزمي وسمر مرسي، وغيرهم من الفنانين، ومن إخراج بيتر ميمي.


إقرأ أيضًا..

أحمد السقا يرد على منتقدي مسرحيته الجديدة.. ماذا قال؟

ads