الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بالسخرية والفخر» نساء السوشيال ميديا يحتفلن باليوم العالمي للمرأة 2023

الأربعاء 08/مارس/2023 - 10:04 م
هير نيوز

في ظل إحتفال العالم اليوم 8 مارس، باليوم العالمي للمرأة، احتفلت نساء السوشيال ميديا على طريقتهن الخاص، فكانت وسيلة للاحتفال عبارة عن منشورات ساخرة تقوم النساء بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، مع تبادل الضحك والتعليقات.

وبعضهن احتفل على السوشيال ميديا من خلال كتابة منشورات تبرز دور المرأة ، ويفخرن من خلالها بدورهن في الحياة كنساء. 

وكانت أبرز المنشورات كالآتي: 

نشرت أميرة صورة من مقطع ساخر بفيلم وكتبت عليها: «احنا السنه كلها بتاعتنا يا بابا .. السنه كلها بتاعتنا يا حبيبى»، مع هاشتاج #يوم_المرأه_العالمى.


بينما نشرت إحدى صفحات النساء على "الفيس بوك": «كل عام و كيدي و كيدك و كيدكن و كيدهن و كيدنا عظيم ..يوم المراه العالمي».

وقالت عائشة في منشور: «يوم المرأة العالمي "8 مارس"  كونك امرأة : انتي قوية ..انتي ملهمة .. انتي رائعة .. يبدأ  مشوار الحياة من خلالك كونك انتي الأم..وتزهر الحياة بك  كونك أخت وتستند الحياة عليك .. كونك زوجة .. وتبنى الحياة من خلالك .. كونك مربية انتي منارة .. وكوكب ذو شمس وأقمار .. انتي الساندة والمستند عليك ..ثقي بنفسك أنك مهمة وأنك شريان للحياة وأنك قادرة على فعل ما يستحيل فعله بفضل الله لأنك صاحبة إرادة وصمود ..لا تجعلي من نفسك عادية لأنك مختلفة .. نعم مختلفة وصاحبة قرار  كل يوم وكل عام يعدي بحياتك وانتي نبض حي في الحياة».

ونشرت هند: « يوم المرأه العالمي إلى كل إمرأة في هذا العالم .. أنتِ وطن ، أنتِ إستقلال ، أنتِ التغيير ، أنتِ قمة لا يستطيع أحد الاستعلاء عليك أنتِ جميلة حتى في أسوء حالاتكِ ‏لاتستسلمين كونك ضحية مجتمع أو ظروف أو أسره أو مواقف تذكري دائماً أنك تستحقين أفضل حياة ولاتنتظرين أن يصنعها لك أحد واجهي مخاوفك..استمدي القوة من خالقك ثم من ايمانك في نفسك وقدراتك  واصنعي الحياة التي تليق بك بجهدك وتعبك دون المساس بدينك وقيمك وأخلاقك كل سنة وكل انثى طيبة وبالف خير».



إقرأ أيضًا..


ads