الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بنات رونالدو نطقن بالعربي| فيديو يكشف كواليس أسرة «الدون» في السعودية

الأربعاء 08/مارس/2023 - 10:04 م
أسرة رونالدو
أسرة رونالدو

بعد انضمامه إلى نادي النصر السعودي، يواصل أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو وأسرته جذب الأنظار وإثارة الجدل بتفاصيل معيشتهم في السعودية، بين إطلالات جورجينا رودرجيز، وظهور "كريستيانو" بالجلباب في احتفالات يوم التأسيس السعودي. 

وهذه المرة، فالإطلالة كانت من نصيب ابنتي "الدون" كريستيانو رونالدو، بعد ظهورهما تتحدثان باللغة العربية في فيديو انتشر عبر مواقع وصفحات التواصل الاجتماعي. 



ابنتي رونالدو تتحدثان العربية 

فبعد نحو شهرين على انتقالهم للعيش في السعودية، مع والدهما اللاعب البرتغالي نجم فريق النصر، "الدون" رونالدو، ظهرت ابنتا "كريستيانو" في تغريدة على موقع "تويتر" وهما تنطقان أيام الأسبوع باللغة العربية، بعدما استعانت ابنتا رونالدو بترجمة من محرك البحث جوجل، في الفيديو، الذي يبدو أنه من تصوير والدتهما، حسبما نشرت "سكاي نيوز". 

وظهرت الطفلة "ألانا"، التي تبلغ من العمر 5 سنوات، وشقيقتها "إيفا"، وهما تنطقان أيام الأسبوع بوضوح ومهارة واضحة. 

 

كريستيانو رونالدو في النصر السعودي 

وكان كريستيانو رونالدو انتقل منذ حوالي شهرين للعب ضمن صفوف نادي النصر السعودي، وانتقل معه جميع أفراد أسرته للمعيشة في السعودية، ولرونالدو، الذي يستعد لمواجهة فريق الاتحاد السعودي، غدا الخميس، 5 أبناء. 

وكان "الدون" تألق بشكل لافت في الدوري السعودي للمحترفين، بعدما أحرز 3 أهداف "هاتريك" في شوط واحد، ليقود فريقه للانتصار على ضمك، وسجل كريستيانو رونالدو "الهاتريك" في الشوط الأول، وكانت كافية لتحقيق فريقه النصر الفوز بنتيجة 3-0. 

ويعد ذلك "الهاتريك" الثاني له ضمن صفوف النصر السعودي، بعد الرباعية "سوبر هاتريك" التي أحرزها في شباك نادي الوحدة قبل نحو أسابيع. 

 

رصيد كريستيانو رونالدو في الدوري السعودي 

وبذلك، ارتفع رصيد كريستيانو رونالدو من الأهداف بالدوري السعودي للمحترفين إلى 8 أهداف، يحتل بهم المركز الرابع على سلم ترتيب الهدافين، فيما يتسيد فريقه النصر جدول الترتيب برصيد 46 نقطة من 19 مباراة، وياتي بعده في الترتيب فريق الاتحاد برصيد 44 نقطة. 

ads