الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة بيليه الثالثة تفجر مفاجأة عن وصيته

الخميس 09/مارس/2023 - 03:10 م
أسرة بيليه
أسرة بيليه

أعلن محامي أرملة أسطورة كرة القدم البرازيلي الراحل بيليه، أنها سترث 30% من تركته، حسب الوصية التي تركها، ولكن الوصية حملت مفاجأة أخرى تكشف عنها السطور التالية. 


مفاجأة وصية بيليه

وتمثلت المفاجأة التي فجرتها وصية بيليه، الإشارة إلى سيدة ربما تكون ابنة غير شرعية له، حسبما قال لويس كينيل، محامي أرملة بيليه لوكالة فرانس برس. 

وتقول وصية "الملك" إن مارسيا سيبيلي أوكي، زوجة بيليه الثالثة والأخيرة، سيكون من نصيبها قصره في بلدة جواروجا الساحلية التي تقع جنوب ساو باولو، حيث كان يعيش فيه بيليه مع زوجته. 



باقي ميراث بيليه

وقال المحامي إن باقي ميراث بيليه، الذي مات بعد صراع مرير مع مرض السرطان أواخر ديسمبر عن عمر ناهز 82 عاما، تشمل العديد من العقارات، وحصة في علامته التجارية الشهيرة، ولكن لم يتم إجراء جرد كامل للتركة بعد، ولذلك لا يمكن تحديد المبلغ الاجمالي للثروة. 

وتابع كينيل، إن الوصية تكشف عن وجود ابنة غير معترف بها للأسطورة بيليه، يحق لها الحصول على نصيب من الـ 70% الباقية من الميراث، والتي سيتقاسمها أولاد اللاعب السابق الأسطوري السبعة حسبما نشرت فرانس برس. 



ابنة غير شرعية لبيليه

ويشير بيليه في وصيته إلى احتمال وجود ابنة أخرى، سيتم التعرف عليها من خلال اختبار الحمض النووي والذي لم يخضع له بيليه بسبب ظروف وباء كورونا وحالته الصحية السيئة، وهي مواطنة برازيلية، اتخذت بالفعل خطوات قانونية للاعتراف بها باعتبارها ابنة بيليه. 

وكانت محكمة برازيلية في ساو باولو، حكمت بخضوع بيليه لاختبار الحمض النووي في سبتمبر 2022، على أن يتم إجراء الاختبار في الوقت الحالي على واحد من أولاده السبعة المعترف بهم، حسب موقع "جي1" 



زيجات وأولاد بيليه

وكان بيليه تزوج من قبل 3 مرات، واعترف رسميا بسبعة أبناء، وهم 3 أطفال من زواجه الأول عام 1966، وتحديدا فتاتان وولد. 

وخلال هذه الفترة، أنجب بيليه أيضاً ابنة، ثمرة علاقة خارج نطاق الزواج في عام 1968، ولكنه اعترف بها في عام 2002. 

أما من زواجه الثاني في عام 1994، فقد أنجب بيليه توأمان. 

كما أن بيليه أنجب ابنة ولدت عام 1964 من علاقة مع مدبرة منزل، والتي لم يعترف بها في البداية، لكن بعد 5 سنوات من النزاع القانوني، حكمت المحاكم لصالح الشابة في عام 1996 التي طالبت بالاعتراف بأبوتها، ثم توفيت بمرض السرطان عام 2006. 

ثم تزوج بيليه من سيدة الأعمال مارسيا سيبيلي أوكي، في عام 2016، ولكنهما لم ينجبا أطفالا. 

ads