الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إيلون ماسك يصدم النساء في اليوم العالمي للمرأة وينال عقابه

الخميس 09/مارس/2023 - 04:13 م
إيلون ماسك
إيلون ماسك

شن الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، هجوما على النساء تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة، وفيما يبدو أنه كان يعتقد أن الأمر سيكون طريفا، إلى أن السحر انقلب على الساحر، فنال نصيبا من الانتقادات.

ماسك كان قد نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" قبيل يوم المرأة العالمي، يصف فيها المرأة بـ"المخلوق الجميل والعنيف".


الصورة التي نشرها إيلون ماسك تظهر فيها امرأة وهي تعانق دبا ومصحوبة بتعليق قال فيه: "إنهم يبدون لطيفين ومحبوبين، لكن أدنى شيء يمكن أن يحول هذا المخلوق الجميل إلى شيء خطير وعنيف لدرجة أن أقسى الرجال يمكن أن يُقتلوا أو يشوهوا مدى الحياة.. هنا يمكنك رؤيته وهو يحتضن دبا".

تعليقات المغردين

إحدى المغردات علقت على المنشور قائلة لماسك: "أنت في حال من الفوضى العارمة".. وقال آخر: "سلوك مذل من رجل في منتصف العمر".


يشار إلى أن الصورة التي نشرها ماسك هي من جلسة تصوير التقطتها المصورة الفوتوغرافية، أولغا بارانتسيفا، في عام 2017 لفتيات وعائلات تجلس بالقرب من دب روسي في الغابة، الدب يدعى ستيبان، وهو أليف لأنه لم يذق طعم اللحم في حياته، وهو نجم سينمائي مخضرم.. وقالت أولغا بارانتسيفا إن الغاية من الصور هي إظهار الانسجام الطبيعي بين البشر والدببة وإمكانية عيشهم جنبا إلى جنب.


يشار إلى أن المخرج والمنتج الأمريكي، أليكس جبني، كان قد أعلن عن قيامه بإخراج فيلم وثائقي عن رجل الأعمال الشهير، إيلون ماسك، حيث أكد جبني أن هناك مشروعا يتضمن إخراج قصة حياة الملياردير والمدير التنفيذي لشركتي "تيسلا وتويتر"، وسيتم الكشف من خلاله عن العديد من التفاصيل الخاصة بحياته الشخصية والعملية.

اقرأ أيضا..

«لا سحر ولا شعوذة» إيلون ماسك هيخلي الأعمى يشوف والمشلول يمشي



ads