السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن شاكوش يحتفل بزفافه بحضور نجوم الفن والعروس تسجد (صور)

السبت 11/مارس/2023 - 11:09 ص
زفاف حسن شاكوش
زفاف حسن شاكوش

احتفل المغني حسن شاكوش بزفافه، مساء الجمعة، في حفل كبير بأحد فنادق القاهرة، على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى ريم طارق، بحضور عدد من الأصدقاء والمقربين وعدد من نجوم الوسط الفني.


ونشر عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لتجهيزات الحفل، وأخرى لعقد القران وحفل الزفاف.


حسن شاكوش ظهر في أحد الفيديوهات، وهو يقول: "موضوع مختلف إني أبقى عريس، دي بالنسبالي معجزة، هغنيلها حبيبتي افتحي شباكك أنا جيت، وهي بنت الجيران على فكرة".


العروس تسجد

وانتشرت صورة للعروس وهي تسجد لله شكرا، ولاقت الصورة إعجاب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعي.


ريم افترشت الأرض بفستان زفافها، في مشهد أثار إعجاب الحضور من عائلة العروسين والمعازيم وبعض نجوم الفن الذين أخذوا يلتقطون الصور لها.


جاء الحفل بعد شهرين من خطبة شاكوش وريم، وهي فتاة من خارج الوسط الفني، حيث تم تداول مقاطع فيديو من حفل الخطوبة، وظهر شاكوش وهو يرقص مع خطيبته خلال غناء عمر كمال مجموعة من أشهر أغانيه منها أغنية «بنت الجيران» والتي تعاون فيها مع حسن شاكوش.


الخطوبة

حسن شاكوش كان قد احتفل يوم 27 يناير الماضي، بخطبته بحضور أصدقائه المقربين جدا منه، بالإضافة إلى عائلته وأسرة العروس.. وعلَّق عمر كمال على صورة له مع حسن شاكوش قائلا: «مبروك يا شاكوش ربنا يسعدكم يا حبيبي».


 يشار إلى أن اَخر أغاني حسن شاكوش كانت أغنية «حنيلي»، والتي طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» من كلمات إسلام المصري وتلحين حسن شاكوش، ومن توزيع إسلام ساسو، والفيديو الكليب من إخراج هادي الباجوري.


اقرأ أيضا..

«بإطلالة ذهبية» ريهام عبد الغفور تلفت أنظار الجمهور من حفل زفاف ابنة أخيها



ads