السبت 15 يونيو 2024 الموافق 09 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تفوح أنوثة بفستان أسود جذاب

السبت 11/مارس/2023 - 11:10 ص
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

شاركت الإعلامية رضوى الشربيني، متابعيها بصور جديدة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

رضوى ظهرت في الصور بإطلالة كلها أنوثة، حيث ارتدت فستان طويل ذا أكمام طويلة باللون الأسود المخملي، ما كشف عن رشاقتها.. وانتعلت حذاءً أنيقا ذا كعب عالي باللون الأسود، وتزينت ببعض الإكسسوارات الجذابة التي زادت من اناقتها ومنحتها إطلالة متكاملة.


كما اعتمدت على خصلات شعرها البني المنسدلة على كتفيها، ووضعت بعض لمسات المكياج التي ارتكزت على الألوان الترابية الهادئة المتناسقة مع لون بشرتها.

رضوى كانت قد تصدرت مؤشرات البحث مؤخرا بعدما انتشرت بعض الأنباء حول خطوبتها، إلا أنها نفت هذا هذه الأنباء.


تصدرت التريند بعد أنباء زواجها

وتداول رواد مواقع التواصل منشورات وصور ساخرة عن زواج رضوى الشربيني وعدد المتقدمين لخطبتها.. وتفاعلت رضوى مع كل المنشورات بالمزاح والضحك، ولكن لم تكتفي بذلك فقط فكانت تنشر الصور الساخرة على صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، لكنها أكدت أن كل هذا ليس حقيقيا وأنها مازالت عزباء.


وشاركت في التعليقات الساخرة والتي وصلت إلى جمهورها في العديد من البلدان العربية مثل السودان ولبنان والأردن، بعد منشوراتهم لطلب الزواج منها.

كما حرصت على المشاركة في الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الموافق اليوم الأربعاء 8 مارس.. وجهت رسالة للسيدات بمناسبة يوم المرأة العالمي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" حيث كتبت: "لكل امرأة وقفت أمام قسوة هذه الحياه استحملت وقاومت وحاولت ولم تيأس".


وأضافت: "تحية لكي يا من كنتي فارسة أحلامك.. تحية وتقدير إلى تاء التأنيث التي دائما تصنع المستحيل وستظل بكل ما لديها من قوة وحب وعطاء.. كل عام وأنتن أمهات وأخوات وبنات وصديقات وزوجات رائعات.. في يوم المرأة العالمي.. تحية لكل ست وكل بنت عارفة تعيش وتعافر قدام اللي شافته".

 

 اقرأ أيضا..

رسالة الإعلامية رضوى الشربيني بمناسبة اليوم العالمي للمرأة



ads