السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

يسرا تحتفل بعيد ميلادها وتعلق على تهنئة عمرو دياب

السبت 11/مارس/2023 - 11:38 ص
هير نيوز

احتفلت الفنانة يسرا  مساء أمس الجمعة بعيد ميلادها في مدينة دبي، وسط عدد من أصدقائها بالوسط الفنين كان من بينهم النجم عمرو دياب.

 وشاركت يسرا جمهورها ومتابعيها بعدد من الصور على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".

يسرا تحتفل بعيد ميلادها


ونشرت صورة عبر حسابها تجمعها مع الهضبة عمرو دياب وعلقت: " مع أكثر الناس معزة على قلبي للاحتفال بعيد ميلادي".

 ويأتي تواجد يسرا في دبي لحضور احتفالية خاصة لبراند مجوهرات في الإمارات .


عبير صبري تهنئ يسرا بعيد ميلادها

كما حرص عدد من الفنانين على تهنئة يسرا بعيد ميلادها كان من بينهم الفنانة عبير صبري، التي نشرت صورة تجمعها بها، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "كل سنة وملكة برج الحوت طيبة ومنورة الدراما العربية كلها".

محمد ثروت يهنئ يسرا


كما حرص الفنان محمد ثروت على تهنئة يسرا بمناسبة عيد ميلادها، حيث نشر صورة له برفقتها من كواليس تصريحات مسلسل “1000 حمدالله على السلامة”، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليها قائلاً: "كل سنة وانتي طيبة يا أحلى سيفا في الدنيا وعقبال 10000000 سنة فرحة وسعادة وهنا".


السباق الرمضاني 2023


وفي سياق آخر تواصل يسرا تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "1000 حمدالله على السلامة" والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2023 ".

تدور أحداث مسلسل " 1000 حمد الله على السلامة" في إطار الكوميديا الاجتماعية، حول شخصية يسرا التي تُدعى منى السويسي، وتأتي بنجليها إلى مصر بعد وفاة زوجها بالغربة، ويحدث لهم مواقف طريفة وإنسانية وتأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح.


أقرأ أيضا..


ads