الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لأول مرة في مصر» رحمة البدراوي مذيعة من قادرون بإختلاف

السبت 11/مارس/2023 - 10:46 م
رحمة البدراوي
رحمة البدراوي

تألقت الطفلة رحمة البدراوي، من أصحاب الهمم اليوم في برنامج 8 الصبح الذي يذاع على قناة DMC، وظهرت إلى جانب المذيعة داليا شريف وهي لبقة في حديثها وانهالت عليها التعليقات الإيجابية من رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".





رحمة البدراوي


وجاء تعليق دودا سامي التي كتبت: "ماشاء الله تبارك الرحمن حبيبتي أحلى وأجمل واشطر مذيعة"

كما علقت نجاح المونجي مشيدة بها قائلة: "ماشاء الله ياروحي ربنا يحميكي ويحافظ عليكي".




رحمة البدراوي

رحمة البدراوي تبلغ من العمر 12 عامًا، وولدت مصابة بتفقم الأطراف، وهي متلازمة جينية نادرة جدًا تؤدي إلى انعدام نمو الأطراف العلوية والسفلية، ولكنها بالرغم من ذلك كان لديها الإصرار والعزيمة التي جعلتها تتحدى بهما ظروفها وهي في هذه السن الصغيرة، وقد فازت بمداليات ذهبية وفضية وبرونزية في مسابقات السباحة، وكذلك حصلت على ميداليات في مسابقات للرسم، إضافة لتقلدها منصب سفيرة الإصرار بالمجلس القومي للأمومة والطفولة في مصر.




بدأت رحمة في تدريبات السباحة منذ أن كانت في عمر 3 سنوات، وتهوى ممارسة الأشغال اليدوية والخرز التي تمارسها بيدها ورجليها، كما أنها تتمنى أن تصبح مهندسة ديكور في المستقبل.




وقد صرحت عمة رحمة التي تتولى تربيتها، في حوار سابق لها إنها عند ولادة رحمة بدون ذراعين، أدركوا أنها هدية من الخالق، واختاروا لها ممارسة السباحة، لكنها لم تكن تعلم أنها ستواصل التفوق والنجاح في السباحة لهذا القدر، مشيرة إلى أنهم ربوها على الثقة بنفسها، وأنها تستطيع القيام بكل شيء.




رحمة البدراوي مع إسعاد يونس

وفي وقتٍ سابق، ظهرت رحمة البدراوي مع إسعاد يونس وأشرف عبد الباقي، وغنت لهما وأشادوا بجمال صوتها، كما أنها تمتلك موهبة العزف على آلة "الاكسلفون"، بالإضافة إلى أنها تمتلك موهبة التمثيل حيث قدمت مشهدًا تمثيليًا من بكيزة وزغلول التي تقوم ببطولته الفنانة إسعاد يونس مع سهير البابلي. 









ads