الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مع غلاء الأسعار| 4 أفكار هدايا اقتصادية لحماتك في عيد الأم 2023

السبت 18/مارس/2023 - 11:45 م
هير نيوز

في عيد الأم 2023، يبحث الجميع عن هدايا إقتصادية من أجل تقديمها لأمهاتهم وحمواتهم حتى يعبرون عن حبهم لهم وسعادتهم لوجودهم معهم، ولكن في الوقت نفسه يخففون التكاليف الإقتصادية الباهظة قي ظل ظروف ارتفاع الأسعار.


وإليك إفكار لهدايا اقتصادية يمكنك تقديمها لحماتك في عيد الأم 2023:




- أعمال يدوية

الكثير من النساء ماهرات في الأعمال اليدوية من الخياطة والتطريز والأشغال اليدوية بالكروشيه، فيمكنك عمل قطعة ملابس أو حتى وشاح هدية مخصوصة لحماتك في عيد الأم، فتكون هدية إقتصادية ورائعة مصنوعة بحب من يديك تعبر عن مدى حبك وتقديرك لها.


- رسم بورتريه


بعض النساء ماهرة في الرسم وقادرة على رسم بورتريه كامل بشكل رائع ومميز، ويمكنك في تلك الحالة اختيار شكل تحبه حماتك أو حتى اختيار صورة مفضلة لها مع رسمها بشكل كامل ومميز وتقديمه لها كهدية مميزة في عيد الأم 2023.



- ملابس للمنزل

يمكن أن تكون قطع الملابس الخاصة بالمنزل ليست غالية الثمن بشكل كبير كما انها هدية عملية ومناسبة لحماتك في عيد الأم، ويمكنك شراء ملابس مناسبة للمنزل وتقديمها لحماتك كهدية مناسبة وعملية.

- أحذية نسائية

شراء حذاء هدية لحماتك يمكن أن يكون هدية مناسبة لها في عيد الأم، حيث أن الأحذية النسائية منها انواع بسيطة وغير مرتفعة التكلفة، ويمكنك اختيار تصميم مناسب لحماتك وعملي لا يسبب لها ألم القدم مع تقديمه بها كهدية في عيد الأم.

ads
ads