الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«الإطلالات الغريبة» تسيطر على حفل الأوسكار 2023

الإثنين 13/مارس/2023 - 10:00 م
حفل الأوسكار
حفل الأوسكار

أقيم مساء حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023، وقد حصل النجوم الأمريكان على  نصيب الأسد من الجوائز في حفل توزيع جوائز الأوسكار السنوي الخامس والتسعين مساء أمس الأحد، لكن بريطانيا ضمنت أفضل النجوم من الممثلين في حفل توزيع جوائز فانيتي فير الذي أعقب ذلك.



إطلالات غريبة في حفل توزيع جوائز الأوسكار

وقد جذبت ليلي جيمس، البالغة من العمر 33 عامًا، الانتباه أثناء تواجدها، حيث أطلت بفستان وردي فاتح مع تفاصيل رقيقة بينما كانت تستقبل المتفرجين خارج المكان، وكان تصميم الفستان يتضمن الكتف المكشوف بإطلالة برزت جمالها ورقتها، فيما اختارت ليلي إكسسوارات محدودة ومكياجًا بدت ملامحها طبيعية. 




كما حصلت عارضة الأزياء والممثلة سيينا ميلر، البالغة من العمر 41 عامًا، على نصيبها الخاص من الأضواء في فستان سهرة أنيق بلا أكمام مع تفاصيل منقوشة بالزهور، وأكملت أناقتها بحقيبة يد بسيطة، في حين اختتمت أحدث إطلالة لها على السجادة الحمراء بأقراط متدلية ومكياج ثقيل نسبيًا.





أما ديزي إدغار جونز، فقد جعلت الجميع ينظرون إليها وهي ترتدي ثوب شفاف كشف بالكامل عن ملابسها الداخلية عندما انضمت إلى الضيوف على السجادة الحمراء، وقد لفتت مزيدًا من الانتباه من خلال تقليص إكسسواراتها، وهو القرار الذي سمح لفستان ملفت للنظر بالفعل باحتلال مركز الصدارة.




بدت كيت بيكنسيل، مثيرة أيضًا أثناء حضورها حفل فانيتي فير أوسكار في مركز واليس أنينبيرج للفنون المسرحية في بيفرلي هيلز يوم الأحد، حيث بدت الممثلة البالغة من العمر 49 عامًا، مثيرة وهي تزين السجادة الحمراء في عرض متوقف بثوب بألواح شفافة.





كان الثوب المذهل مزينًا بالترتر الأسود وتعلق بقوامها الرشيق، في حين أظهرت الألواح الشفافة على التنورة والفتحة العالية الفخذ المدبوغة والمنغمة التي تطولها بزوج من الكعب العالي، ولإضفاء مزيد من التألق ارتدت عباءة فضية ضخمة خلفها وهي تداهم السجادة الحمراء.




بدت إيلي غولدنغ، البالغة من العمر 33عامًا، مذهلة بنفس القدر في فستان بدون ظهر في حفل توزيع جوائز الأوسكار في فانيتي فير، حيث ارتدت ثوبًا أسودًا أسود مع قطار يتدفق بأناقة من تحتها وهي تصطدم بالسجادة الحمراء في مركز واليس أننبرغ.
















ads