الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيت ميدلتون تتألق بأقراط الأميرة ديانا في يوم الكومنولث

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 02:06 م
كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

ظهرت الأميرة كيت ميدلتون برفقة زوجها الأمير ويليام، بإطلالة أنيقة أثناء حضورهما احتفالات يوم الكومنولث، وبدت أميرة ويلز جميلة في أقراط الأميرة ديانا.

كان الملك تشارلز، ملك بريطانيا، قد ألقى كلمة أمس الاثنين، داعيا دول العالم أجمع إلى "السعي معا" لتحقيق "الصالح العام العالمي"، وذلك في أول خطاب له بمناسبة يوم الكومنولث.

جاء ذلك بحضور، عقيلة الملك وأمير وأميرة ويلز ودوق ودوقة إدنبرة الجديد والأميرة الملكية وأمين عام الكومنولث وبارونة اسكتلندا، إلى جانب العديد من القادة الدينيين وكبار الشخصيات من جميع أنحاء المملكة المتحدة ودول الكومنولث والمئات من أطفال المدارس.





وارتدت كيت البالغة من العمر 41 عامًا أقراط الأميرة ديانا، وهي من الياقوت والألماس عندما وصلت إلى بوسطن في جولة ملكية العام الماضي، حيث اشتهرت الأميرة الراحلة ديانا بارتداء هذه المجوهرات الرائعة في جولة ملكية إلى ملبورن عام 1988 مع الأمير تشارلز آنذاك.




كيت ميدلتون تتألق بأقراط الأميرة ديانا

كما يبدو أن كيت قامت بتجديد الأقراط قليلاً، وفي الوقت ذاته تألقت كيت ببدلة ذات اللون الأزرق الداكن من تصميم دار أزياء Erdem خلال إطلاق مجموعة أزياء فصل الخريف لعام 2023، وقد بدت أنيقة في التصميم دون عناء.




يُطلق على التنورة اسم "تنورة جاكار ميدي عثمانية عثمانية متوهجة في البحرية" وتباع بسعر ضخم يصل إلى 1369 جنيهًا إسترلينيًا، كما يُطلق على سترة الأميرة اسم "سترة نسائية من قماش الجاكار النسائي العثماني في البحرية" وتبلغ تكلفتها 2014 جنيهًا إسترلينيًا، مما يجعل تكلفة ملابس كيت تبلغ 3383 جنيهًا إسترلينيًا.




وارتدت أميرة ويلز أيضًا بروش أمير ويلز من مقتنيات الملكة ألكسندرا، وكانت الملكة كاميلا ترتدي الدبابيس مرارًا عندما كانت دوقة كورنوال، كما كانت تفعل الأميرة الراحلة ديانا.




كيت ميدلتون في حفل جوائز البافتا

يذكر أنه في وقتٍ سابق شاركت شاركت أميرة ويلز كيت ميدلتون مع زوجها الأمير ويليام تشارلز حفل توزيع جوائز الأكاديمية البريطانية للأفلام السابعة والسبعين، والتي تعرف باسم جوائز البافتا، حيث ظهر الثنائي بإطلالة ملكية فاخرة على السجادة الحمراء.




وكانت إطلالتها متماشية كثيرًا مع اهتمامها الدائم بالأزياء وتناسقها المميز لإطلالتها، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الأبيض مع ارتدائها لقفازات سوادء لتضفي إطلالة ملكية بامتياز، حيث أعادت ارتداء فستان ألكسندر ماكوين الذي ارتدته في عام 2019.


ads