الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يعتذر لمواطني مصر الجديدة بسبب مسلسل جعفر العمدة «تفاصيل»

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 09:15 م
هير نيوز

تصدر الفنان محمد رمضان، تريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حرص على الاعتذار لجمهوره خلال الساعات الماضية بسبب مسلسله المنتظر في رمضان 2023.

محمد رمضان


وقدم الفنان محمد رمضان اعتذار لأهالي مصر الجديدة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما صور عددًا من المشاهد هناك وسبب لأهالي المنطقة إزعاج كبير.


ونشر محمد رمضان، عبر حسابه على انستجرام مقطع فيديو ظهر خلاله وهو يلتف من حوله مجموعة من جماهيره ومحبيه، وهم يطلبون منه التقاط صور تذكارية معه.

وكتب محمد رمضان، تعليقا على الفيديو: "شكرا أهالي مصر الجديدة الكرام على حسن تعاونكم معنا في تصوير مسلسل جعفر العمدة و نعتذر لكم على الإزعاج".

وأنتهى الفنان محمد رمضان، من تصوير مسلسله "جعفر العمدة" والذي ينافسه به في السباق الرمضاني ،ومن المنتظر أن تدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" في حي السيدة زينب، ويلعب محمد رمضان شخصية "جعفر العمدة"، المتزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ونتابع رحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، ومن جهة أخرى يقنع "جعفر العمدة" زوجته بوفاة ابنه، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.


ويأتي مسلسل "جعفر العمدة" من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنه، دعاء حكم ،أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعى شعبى.

الهجوم على محمد رمضان
وفي وقت سابق تعرض الفنان محمد رمضان، لهجوم قوي خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب نشرة صوره له برفقة الفنانة منة فضالي، في وضع وصفه البعض بالمخل، وغير المناسب للمجتمع المصري والشرقي.

ونشر الفنان محمد رمضان صورة له برفقة الفنانة منة فضالي، عبر حسابه على فيسبوك من كواليس مسلسل "جعفر العمدة" المنتظر عرضه في رمضان 2023، حيث ظهر محمد رمضان في الصورة وهو برفقة منة فضالي على الفراش ويضع الأول يده على رجل الثانية، بينما كانت ترتدي منة فضالي "قميص نوم" باللون أحمر.

وكتب محمد رمضان معلقًا على الصورة التي تعرض لهجوم قوي بسببها:" جعفر ونرجس بعد فوز الأهلي على المريخ السوداني"، وجاء رد الفنانة منة فضالي: "الحب الحب".

ads
ads