الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«درة» تدافع عن «منى زكي» قبل رمضان 2023: «الحكم بعد العرض»

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 09:46 م
هير نيوز

دافعت الفنانة درة، زميلتها الفنانة منى زكي، وذلك بعد الهجوم الكبير الذي تعرضت له خلال الفترة الماضية، بسبب بوستر مسلسلها "تحت الوصاية" الذي نشر خلال الفترة الماضية.

درة تدافع عن منى زكي


وقالت درة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "the insider":" الممثلة بتقدم الشكل حسب شخصية العمل إذا كانت محجبة أو غير محجبة، وأنا جسدت المحجبة بأكثر من طريقة والحكم يجب أن يكون بعد عرض المسلسل".


وأردفت: "أنا قدمت محجبة بأشكال مختلفة زي مسلسل  بين السماء والأرض، كانت الشخصية محجبة وجميلة، ودوري أيضًا في مسلسل سجن النسا"، متابعة:" كانت تركيبة خاصة ومختلفة لأنها كانت محجبة أوقات وأوقات لا، وأيضًا مسلسل مولانا جسدت شخصية فتاة محجبة تماما ومتزوجة من داعي إسلامي وقدمتها بأشكال مختلفة، ويجب على الجمهور الحكم على الشخصية بعد عرض العمل".

دورها في الأجهر
وتحدثت الفنانة درة عن دورها في مسلسل "الأجهر" المنتظر طرحه في رمضان 2023:" بجسد شخصية دكتور نهلة  فتاة من حى شعبى وبتجمعنى قصة حب بالفنان عمرو سعد وبنواجه العديد من المصاعب.


وتدور أحداث المسلسل في أجواء جديدة وتم تصويرها في مدن غير تقليدية، حيث يجد بطل العمل "يوسف" نفسه مُتهماً بقتل أمه ثم مسؤولاً عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفياً إلي عدد من الدول الإفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

الهجوم على منى زكي

وخلال الفترة الماضية، هاجم المستخدمون عبر منصات التواصل الاجتماعي الفنانة منى زكي، والقائمين على المسلسل، وذلك بسبب المظهر العام الذي ظهرت به منى زكي.

وأعتبر البعض أن منى زكي والقائمين على المسلسل يحاولون تشوية صورة المرأة المسلمة والملتزمة بحجابها.


وعقب هذا الهجوم الذي تعرض له مسلسل "تحت الوصاية" قررت الشركة المنتجة، طرح البرومو الدعائي الأول للمسلسل الذي سيأتي من بطولة منى زكي.

وظهرت منى زكي، خلال البرومو، بصحبة طفليها رضيع وآخر يكبره بعدة سنوات، وهى تتجول داخل المقابر لحين الوصول إلى قبر زوجها.

وقدمت منى زكي، اعتذارا لزوجها بعد قرار مصيري يخص حياتها، قائلة: "أنا آسفة يا حبيبي على اللي هعمله والله.. بس أنا ماكنش عندي حل تاني.. أنا تعبت أوي".

ومن المنتظر أن تٌجسد الفنانة منى زكي دور أرملة فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

ads
ads