الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي سليم: « الجواز مش أهم من الشغل.. والرجالة بتقدر»

الثلاثاء 14/مارس/2023 - 10:58 م
هير نيوز

أكدت الفنانة مي سليم، على أنها تعتبر الفن لا يتعارض مع الزواج بأي شكل من الأشكال، وأنها إذا رغبت في الزواج أو الدخول في علاقة عاطفية ستعلن ذلك بشكل طبيعي للجمهور.

مي سليم

وقالت مي سليم، في تصريحات لها اليوم، أنها لا تملك أي موانع للزواج من جديد، وإنها اذا دخلت في علاقة عاطفية جديدة ستعلن ذلك، خاصة أن جماهيره ستشعر بالسعادة بسببها.

مي سليم لـ'النهار': أقدّم شخصية شريرة في 'دنيا تانية' | النهار

وعن أهمية الزواج قالت: "مفيش حاجة اسمها الشغل أهم من الجواز ومفيش تعارض بينهم، وفيه رجالة أقوياء وعندهم شخصية وبيقدروا الست وبيحبوا الست اللي بتشتغل والناجحة وبيحبوا يشوفوا نجاحها ومش كل الناس زي بعض".

وعن دورها في مسلسل "تلت التلاتة" قالت:" بجسد في تلت التلاتة شخصية واحدة عملية ومش بتهتم بعواطفها ومرت بأزمات كتير في حياتها كونت الشخصية دي".

وأردفت:" وبقيت شايفة إن من حقها تستغل كل شيء لمصلحتها، والشخصية أكيد هتتهاجم ولكن ممكن ناس تتعاطف معاها بردو".

مي سليم في رمضان




مسلسل غادة عبدالرازق
وخلال الفترة الماضية، طرحت الفنانة غادة عبدالرازق البرومو الدعائي الأول لمسلسلها "تلت التلاتة" الذي تستعد للمشاركة به في السباق الدرامي رمضان 2023، حيث نشرت البرومو الدعائي الأول لمسلسلها عبر حسابها على انستجرام، وظهرت بأكثر من "لوك" في الإعلان ويبدو أنها ستظهر بأكثر من شخصية.

ومن ضمن الشخصيات شخصية قوية تعقد اتفاقا مع شخص ما وتهدده بالقتل إذا حاول تغيير رأيه وقالت في الإعلان: اتنين مفلسين قتالين قتلة خلصوا على بعض، ولا نعقل كده ونكمل بقيت اتفاقنا.

ومن المنتظر أن يأتي مسلسل "تلت الثلاتة" مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

مي سليم تنشر صورة رفقة شقيقتها.. وتعلق :"راح فين زمن الشقاوة | مصراوى
أعمال مي سليم
وخلال الفترة الماضية شاركت مي سليم في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم مسلسل دنيا تانية بطولة ليلى علوي والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي وضم العديد من الفنانين.


ads