الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«زواج للثور» حظك اليوم وتوقعات الأبراج 15 مارس 2023

الأربعاء 15/مارس/2023 - 03:06 م
حظك اليوم
حظك اليوم

نقدم لكِ اليوم في هذا التقرير توقعات برجك، وأهم ما يخبئه حظك اليوم على كافة الأصعدة المهنية أو العاطفية أو الصحية، ونبرزها لكِ في السطور التالية.


 نشرة حظك اليوم الأربعاء 15 مارس 2023





برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

إذا كنتِ تخططين للسفر، فاستعدي لبعض المشاكل المحتملة على طول الطريق، فقط كوني هادئة وصبورة، وسينجح كل شيء في النهاية، فيما يتعلق بالمال، حان الوقت لبدء إعداد الميزانية والادخار للمستقبل، إذا كنت في مجال إبداعي، فستجدي الإلهام في الطبيعة اليوم.


برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

قد تشعرين بمزيد من العاطفة والتملك أكثر من المعتاد، قد يكون هناك بعض اقتراح الزواج في طريقك وبعض المغازلة في الهواء، إذا كنتِ مسافرة اليوم، فتأكدي من إعادة التحقق من جميع أوراقك قبل المغادرة.




برج الجوزاء (21 مايو - 20 يونيو)

يبدو أن اليوم سيكون يومًا جيدًا لكِ، اعملي على بناء الثقة والتواصل بشكل مفتوح مع شريكك، تجنبي الاستثمار في أي شيء كبير لتجنب أي مخاطر غير ضرورية. 


برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

من الأفضل لكِ ربط حزام الأمان لأنه سيكون رحلة رائعة، اليوم هو يوم تنعمي فيه بالراحة والمرح، وإذا كنت في علاقة، فاستعدي ليوم مليء بالرومانسية والعاطفة، إذا كنت تبحثين عن مغامرتك التالية، فإن رحلة إلى الخارج على الأبواب.




برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

اليوم مجموعة مختلطة من الأخبار الجيدة والسيئة، اتصالك سوف يجلب ظروف سيئة، قد لا يكون هذا هو أفضل يوم للمتزوجين، ولكن لا تقلقي كثيرًا، وحاولي أن تظلي هادئة.


برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

كوني منفتحة اليوم مع شريكك وناقشي احتياجاتك ورغباتك، إذا كنتِ تفكرين في السفر، فافعلي ذلك الشهر المقبل، وإذا كنت تفكرين في الاستثمار، فإن اليوم هو يوم جيد للقيام بذلك.




برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

اليوم لديه بعض الأفكار الشيقة بالنسبة لكِ، قد تشعرين بالحاجة إلى أن تكوني غير مخلصة، لكن تذكري أن الصدق هو مفتاح العلاقة الصحية، كوني حذرة أثناء اتخاذ قرارات قصيرة الوقت.


برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

اليوم يجلب لكِ بعض المشاعر المختلطة، من المقرر أن تتحقق طبيعتك المتطلبة، ولكن من المهم أن تبقي متفتحة وتقبلي أشخاصًا جددًا حتى تسير الأمور على ما يرام، المثابرة يمكن أن تكون مجزية، وحياتك العاطفية ستزدهر مع التحسينات في جميع جوانب حياتك الشخصية. 




برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

أنتِ اليوم في مجموعة مختلطة من العواطف والتجارب والفرص، يمكن أن تكون هناك رحلة سريعة مع أحد أفراد الأسرة، وقد تواجهين بعض الحظ البسيط اليوم في الأمور المالية.



برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

اليوم يبدو مثيرا للاهتمام بالنسبة لكِ، قد تشعرين بالعاطفة تجاه كل شيء اليوم، شريك سيأخذكِ في رحلة مفاجئة وستشعرين أنك أقرب من أي وقت مضى، بغض النظر عن مدى قربه منك، حافظي على أموالك آمنة، وسيستمر الحظ في متابعتك. 




برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

قد تواجهين اليوم بعض التحديات في حياتك الشخصية والمهنية، إذا كنتِ في علاقة، فقد لا تسير الأمور بسلاسة كما تريدين، ولكن لا تقلقي إنها مجرد انتكاسة مؤقتة. 


برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

يبدو أن اليوم سيكون يومًا حافلًا بالأحداث بالنسبة لكِ، إذا كنت عازبة فاستعدي لاغتنام فرصة الحب، فقد حاول شخص قريب منك تحديد موعد وقد حان الوقت لتقولي نعم. 


ads