السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد جلسة مي سليم الجريئة| جميلات الفن بأنوثة طاغية في المطبخ

الأربعاء 15/مارس/2023 - 03:41 م
مي سليم
مي سليم

كثيرات من الفنانات يشاركن جمهورهن عبر وسائل التواصل الاجتماعي جلسات تصوير كثيرة، إلا أن بعض هذه الجلسات تكون من خلال تواجدهن داخل المطبخ لإعداد وجبات مميزة.

مجلة «هير نيوز» ترصد بعض جلسات التصوير لعدد من الفنانات.

مي سليم

ظهرت الفنانة الأردنية مي سليم مؤخرا في أحدث جلسة تصوير لها من داخل المطبخ، في "فوتوسيشن جديد" وهي ترتدي فستانا باللون الأسود قصير.



 مي قامت بطهي بعض الأطباق ونشرت الصور على صفحاتها على "السوشيال ميديا"، وجاءت التعليقات من جمهورها بالإشادة وطالبوها بالإعلان عن تفاصيل العمل الذي تستعد له.




مي سليم، قالت في تصريحات سابقة إنها تتناول كل الأكلات التي تعشقها ولكن بسعرات حرارية محددة بناء على ما يحتاجه جسمها، وتستبدل أي عناصر تتسبب في زيادة وزنها بعناصر أخرى صحية، واعتادت على تناول كميات قليلة من الأكل وفي ساعات محددة.



نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش متابعيها بصور جديدة عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي"إنستجرام" وظهرت أثناء عملها للكعك الصغير برفقة قطتها .


وعلقت نسرين على الصور قائلةً: "شهر رمضان قرب كتير، ربي يجعلو خير وسلام ومحبة ورحمة لكل الناس، وبما إن في كتير ناس بدل ما تحافظ على صحتها برمضان بيجي وقت الإفطار وبياكلو شو ما كان وبيزيد وزنهم وبيتدايق".




سيلينا غوميز

كما ظهرت النجمة العالمية سيلينا غوميز، مؤخرا في جلسة تصوير من منزلها وهي تجهز الطعام في جلسة تصوير مبهرة أشاد بها متابعوها، على مواقع التواصل الاجتماعي.



كانت سيلينا قد كشفت عن عدم مقدرتها على الحمل والإنجاب؛ وذلك بسبب أدوية اضطراب ثنائي القطب التي تعاني منه.. وقالت في تصريحات خلال حضورها العرض الأول للفيلم الوثائقي My Mind & Me، الذي يكشف الكثير من تفاصيل حياتها وأسرارها، في مهرجان AFI : إنها لا تستطيع الحمل والإنجاب بشكل طبيعي، بسبب الخطورة الكبرى على الجنين في رحمها.



اقرا ايضا..

ads