الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة للقبض على سارق محمد صلاح وعلاقة زوجته بالسرقة

الأربعاء 15/مارس/2023 - 09:41 م
هير نيوز

على مدار الأيام الماضية، تصدر النجم محمد صلاح، تريند منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما تعرضت منزله "فيلا" في التجمع الخامس للسرقة.

القبض على سارق محمد صلاح


وأفادت الأجهزة الأمنية بلاغًا من أحد أقارب النجم محمد صلاح، تفيد بواقعة سرقة فيلا محمد صلاح في التجمع الأول، وتم تحرير محضر برقم 4262 جنح التجمع الأول، والأجهزة الأمنية البحث الجنائي يتابع القضية.
محمد صلاح: سرقة فيلا النجم المصري تثير جدلا.. والأجهزة الأمنية تتدخل. - BBC  News عربي
وأشار في بلاغه إلى أن المسروقات من منزل محمد صلاح عبارة عن أجهزة رسيفر، وبعض الملابس الرياضية، حيث تم توسيع دائرة الاشتباة وسؤال جميع العامل في محيط الفيلا.

وأوضح أن فريق البحث يتوقع تحقيق نتائج جيدة، والمعلومات أن فريق البحث راجع 21 يوميًا من الكاميرات، مشيرًا إلى أن الحرامي لم يستطيع الخروج باسطوانة البوتاجاز.

القبض على السارق
وأعلنت اليوم الأربعاء الأجهزة الأمنية عن القبض على سارقي منزل محمد صلاح، حيث نشرت وزارة الداخلية المصرية بيانًا رسميًا عبر صفحتهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، جاء بالنحو التالي:" كشف ملابسات ما تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بتاريخ (12) مارس الجاري من مدير أعمال أحد لاعبى كرة القدم باكتشافه سرقة بعض محتويات الفيلا الخاصة باللاعب المذكور الكائنة بإحدى التجمعات السكنية بالقاهرة الجديدة".

وأضاف البيان:" بإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال تتبع خطوط السير تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم (شخصين "أحدهما سبق له العمل كفرد أمن بالمجمع السكنى المشار إليه" - مقيمين بمحافظة الإسماعيلية وأن الواقعة ارتكبت بتاريخ (2) مارس الجاري"، متابعًا:" عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وأقر أحدهما بأنه نظراً لسابقة عمله كفرد أمن بذات التجمع السكنى وعلمه بخلو الفيلا من قاطنيها خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني حيث قاما بتسلق السور الخلفي للفيلا المشار إليها والدلوف للداخل وارتكاب الواقعة.

وأختتم البيان:" وتم ضبط كافة المسروقات (عدد من الأحذية الرياضية – ميدالية فضية – قطعة من الكريستال – عدد من أجهزة الرسيفر)، باستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق".

موقف زوجة محمد صلاح
وربط البعض عبر منصات التواصل الاجتماعي بيان المسروقات الذي أعلنت عنه الداخلية بزوجة محمد صلاح، حيث ورد في البيان ضبط "قطعة من الكريستال"، وهو ما جعل البعض يشير إلى أقتناء هذا النوع.
تداول صورة لزوجة محمد صلاح مع شريكات لاعبي ليفربول - CNN Arabic
كما أشار المستخدمون إلى أن زوجة محمد صلاح حريصة، وذلك لعدم الاحتفاظ بأي مجوهرات داخل المنزل.

ads