الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«كلب» يفاجئ غادة عبدالرازق داخل كواليس مسلسلها في رمضان 2023

الخميس 16/مارس/2023 - 10:43 م
هير نيوز

فاجئ كلب الفنانة غادة عبدالرازق أثناء تصويرها لمسلسلها "تلت التلاتة" والذي من المنتظر أن تنافسه به في السباق الدرامي رمضان 2023.

كلب يفاجيء غادة عبد الرازق


ونشرت الفنانة غادة عبدالرازق عبر حسابها الشخصي على انستجرام مقطع فيديو من كواليس تصويرها للمسلسل، وظهر برفقتها في الفيديو الفنان محمد القس رفقة كلب يحمل في فمه شنطة طعام، وعلقت غادة على المقطع قائلة: "خد الأكل مننا ومشي".

البرومو الدعائي
وفي وقت سابق ونشرت الفنانة غادة عبدالرازق البرومو الدعائي الأول لمسلسلها عبر حسابها على انستجرام، وظهرت بأكثر من "لوك" في الإعلان ويبدو أنها ستظهر بأكثر من شخصية.

ومن ضمن الشخصيات شخصية قوية تعقد اتفاقا مع شخص ما وتهدده بالقتل إذا حاول تغيير رأيه وقالت في الإعلان: اتنين مفلسين قتالين قتلة خلصوا على بعض، ولا نعقل كده ونكمل بقيت اتفاقنا.

ومن المنتظر أن يأتي مسلسل "تلت الثلاتة" مكون من 15 حلقة من تأليف هبة الحسينى، وإخراج حسن صالح ويشارك في بطولته أحمد مجدى، مى سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبد الله وعدد كبير من الفنانين، والعمل لنوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض.

أعمال غادة عبدالرازق
ويجدر الأشارة إلى أن آخر مسلسلات غادة عبد الرازق كان "لحم غزال" وعرض في رمضان 2021 وشاركها في بطولته شريف سلامة، مى سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، جيهان خليل، أحمد صفوت، محمد شاهين، وليد فواز، أشرف عبدالغفور، أحمد خليل، خالد كمال، رحاب الجمل، هاجر عفيفى وتأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

وعلى صعيد السينما، انتهت غادة عبد الرازق مؤخرا من تصوير فيلمها الجديد "جوازة بالعافية" والمقرر طرحه في السينمات قريبا، ويشارك في بطولته أحمد آدم، بيومى فؤاد، ثراء جبيل، محمود حافظ وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمد نبوي وعلاء حسن وإخراج شريف إسماعيل، وتجسد غادة في أحداث الفيلم شخصية هدى تعمل في بنك، وتجمعها علاقة صداقة مع بيومي فؤاد وأحمد آدم منذ الصغر.

تصريحات محمد القس
وفي وقت سابق تحدث محمد القس عن مشاركته في مسلسل غادة عبدالرازق الجديد حيث قال:" توقعت أن تحتاج غادة عبد الرازق بعد المسلسل طبيبين نفسيين، وطلبت منها إيصالي بأحدهما للعلاج بعد أحداث العمل".
محمد القس يكشف الخلطة السرية لـ«غازي» ورد فعله على حب السوشيال ميديا |  المصري اليوم
وأضاف خلال لقائه مع برنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية: "دوري في المسلسل هو زوج غادة عبد الرازق، والحكاية عن علاقتها بزوجها ونتطرق إلى العلاقات الإنسانية، والغلطة التي قد يرتكبها شخص ويدفع ثمنا غاليا، وماذا يحدث عندما يضطر أحد الأشخاص في موقف ما للانتقام، ويرد عليه شخص آخر هذا الانتقام".


ads
ads