الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرزها «الأصفر والأخضر الليموني»| ألوان موضة صيف 2023 (صور)

الأحد 19/مارس/2023 - 06:09 م
موضة
موضة

تستعد الفتيات لاستقبال فصل الصيف وشراء الملابس الصيفية المبهجة والتي تتميز بألوانها الرائعة، حيث تختار الفتيات الملابس وفقاً لموضة الألوان الجديدة في كل عام.

وإليك موضة ألوان الملابس لصيف عام 2023، حتى يمكنك اختيار ملابس مبهجة وتناسب الموضة: 


- اللون الأصفر

ظهر اللون الأصفر في موضة الأزياء لصيف عام 2023، حيث يعتبر الأصفر من الألوان الزاهية التي تشير بقوة إلى فصل الربيع والصيف بوجه خاص، كما أنه يمثل الضوء والدفء.

ورغم أنه قد تم استبعاده من قبل دور الموضة والأزياء العالمية منذ عدة سنوات إلا أنه سيكون أبرز ألوان هذا الصيف وسيكون أقوى اتجاه في عالم الأزياء عام 2023.



- الأخضر الليموني

يعتبر اللون الأخضر من الوان الصيف والربيع المعروفة في كل عام، ولكن ظهر في موضة الأزياء لصيف 2023 بشكل خاص، حيث كانت  هذه الدرجة من درجات اللون الأخضر هي الأبرز في عام 2022، ولكنها سوف تكون بين الوان الصيف في العام الجديد 2023.

ويمكن أن يكون اللون الأخضر الليموني التي تنبض بالحياة، من بين أهم ألوان الصيف والربيع، كما ظهر به أهم عارضات الأزياء على مستوى العالم من خلال كثير من الموديلات المتنوعة ما بين الفساتين والعباءات والأحذية.


- اللون البرتقالي 

ظهر اللون البرتقالي بدرجاته المتعددة في دور الأزياء العالمية سواء الفساتين أو البدل أو الحقائب أو حتى الأحذية في موضة صيف 2023 كما ظهر أيضًا في الحجاب.

ويعد هذا اللون من الألوان ذات الظل المتوهج والإطلالة الجريئة والتي تجعله من أفضل الألوان التي تناسب جميع درجات البشرة سواء البيضاء أو الحنطية أو حتى السمراء، هذا إلى جانب ظهور درجات مشابهة للون البرتقالي ضمن موضة هذا العام الجديد.



- اللون الأبيض

يعرف هذا اللون بأنه الاكثر ظهورا طوال العام وليس في فصل معين من فصول السنة، ولكنه ظهر بقوة في فصل الصيف لعام 2023.

ويساعد هذا اللون في أن تكوني مواكبة لعالم الموضة والجمال وتصبحين لافتة لجميع الأنظار من حولك، فأنتِ بالضرورة تحتاجين إلى ارتداء ملابس باللون الابيض فهي أبرز صيحات الموضة التي ظهرت من خلالها.



ads
ads