الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بتسوق مركب بالبحر» تفاصيل شخصية منى زكي في رمضان 2023 (فيديو)

الأحد 19/مارس/2023 - 09:07 م
منى زكي مسلسل تحت
منى زكي مسلسل تحت الوصاية

تصدرت الفنانة منى زكي مؤشرات البحث جوجل، وتريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ساعات قليلة من إصدار الإعلان الدعائي لمسلسلها المنتظر "تحت الوصاية".

ونشرت الشركة المنتجة للمسلسل البرومو الدعائي لمسلسل منى زكي الجديد "تحت الوصاية" والتي ستشارك به في رمضان 2023.

 

وظهرت منى زكي في الإعلان الدعائي وهي تبحث عن نجلها الذي تم خطفه في القطار،  وسيطر على ملامحها الخوف والتوتر، ثم تحاول عدم إظهار أن زوجها متوفى.

كما ظهرت منى زكي في مسلسل "تحت الوصاية" وهي تعمل سائقة مركب في دمياط، حيث تتعرض لسخرية الرجال والمحيطين من حولها، ولكنها تخيب أملهم وتستطيع أن تدير المركب، كما كانت في أغلب أوقات البرومو تجري سواء وراء القطار الذي فاتها، أو تجري من أشخاص، وتحاول تعيش حياتها مع أولادها دون زوجها.

وفي نهاية الإعلان تحاول منى زكي تشجيع ابنها على أنه يعتمد على نفسه، ويهتم بـ شقيقته، بسبب عدم وجودها حيث إنها في عرض البحر تدير مركب.

إنذار قانوني لوقف مسلسل منى زكي

وفي وقت سابق تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة شكوى من سكان مدينة عزبة البرج التابعة لمصيف رأس البر بدمياط المصرية، ومطالبتهم بوقف تصوير مسلسل مني زكي المقرر عرضه رمضان المقبل 2023 بعنوان "تحت الوصاية".



وأظهرت الشكوى التي تم تداولها أن أحد سكان عزبة البرج بالاتفاق مع محام من سكان المحافظة، قاموا بتوجيه إنذار قانوني لوقف تصوير مسلسل "تحت الوصاية"، وادعوا أنه يشوه صورة البلدة ويخالف الأعراف والتقاليد التي تربى عليها أهلها لما يتضمنه من مشاهد بلطجة وعنف وغيرها.

كما طالب الشاكي أن يتم إيقاف المسلسل لحين تعديل قصته وتفادي احتوائها علي أي مشاهد عنف وسرقة وبلطجة قد تسيء لسمعة البلدة وتقلل فرص العمل بها والتي تعتمد على السياحة التي تصب في مصيف رأس البر أولا.

مسلسل تحت الوصاية
المسلسل بطولة منى زكي دياب، نسرين أمين، رشدى الشامى،على الطيب،  مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، وغيرهم من نجوم الفن،  من  تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

وتجسد الفنانة منى زكي خلاله دور فتاة شعبية تتعرض للعديد من المشاكل والأزمات بعد وفاة والدها، ويناقش العمل قانون الوصاية بعد وفاة الاب أو الزوج، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023 ، والعمل مكون من 15 حلقة.

ads
ads