الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أرملة أحمد راتب تبكي على الهواء وهدية غير متوقعة من ياسمين عز (فيديو)

الأحد 19/مارس/2023 - 10:53 م
ياسمين وأرملة أحمد
ياسمين وأرملة أحمد راتب

كشفت أرملة الفنان أحمد راتب السيدة فيرا، عن تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياته ، قبل وفاته في المستشفى.

وقالت أرملة أحمد راتب في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "كلام الناس" المذاع عبر فضائية MBC مصر، مع الإعلامية ياسمين عز، إن يوم وفاته كان يتواجد في العناية المركزة، ولكنه توفى في الصباح الباكر وذلك بسبب معاناته من مشاكل على مستوى الرئة والتنفس.

 

وأضافت: "أحمد راتب كان على خشبة المسرح يوم الأربعاء، وفي اليوم التالي الخميس  نُقل إلى المستشفى، وظل أسبوعا في العناية المركزة حتي فارق الحياة".

ودخلت أرملة الفنان أحمد راتب في نوبة بكاء على الهواء مباشرة، وذلك اثناء الحديث عن زوجها حيث قالت: "كان بيعتبرني سنده خاصة في الفترة الأولى من الزواج لأن الظروف المادية كانت صعبة ومحسستهوش بالمشكلة دي خالص".
 
في ذكرى ميلاد أحمد راتب .. ابنته تروي تفاصل حياته | بوابة أخبار اليوم  الإلكترونية

وأردفت: "عشنا سنة صعبة جدا وكنت بروح لماما وأقولها مش معايا فلوس ولما بنكون مزنوقين كنت بستلف من أمي جنيه أحاسب التاكسي وناكل".

وحرصت الإعلامية ياسمين عز على توجيه هدية ومفاجأة خاصة إلى أرملة الفنان أ؛مد راتب، حيث أهدتها قالب تورتة عليه صورة زوجها وسلسلة ذهب عليها صورة زوجها، وذلك احتفالا وتكريما له

وفاة أحمد راتب

وتجدر الإشارة إلى أن أحمد راتب توفى في 14 ديسمبر من عام 2016 عن عمر يناهز الـ 67 عامًا عد إصابته بأزمة قلبية مفاجئة نقل على أثرها إلى أحد المستشفيات والذي توفي فيه، وشُيعت جنازته من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر عقب صلاة العصر.

20 معلومة عن الفنان الراحل أحمد راتب - جريدة المال
وأشارت التقارير الصحفية حين وفاة أحمد راتب إلى أنه توفى بسبب خطأ طبي، حينما أصيب ببعض الآلام في الصدر، وبعد الكشف الطبي تبين إصابته بمياه على الرئة، وكان ذلك في أثناء عرض مسرحيته "بلد السلطان" .


ads