الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| هنادي مهنا تُشوق جمهورها لمسلسل «كشف مستعجل»

الإثنين 20/مارس/2023 - 11:52 ص
هنادي مهنا
هنادي مهنا

شاركت الفنانة هنادي مهنا صورة لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".



"كشف مستعجل"


 وظهرت هنادي في الصورة وهي ترتدي نضارة وملابس رياضية، من كواليس عملها الجديد والذي سيكون ضمن السباق الرمضاني 2023 مسلسل "كشف مستعجل" وعلقت قائلة: "4 أيام، كشف مستعجل، رمضان كريم 2023".

وسبق وكشفت هنادي عن العمل خلال الأيام الماضية بمشاركة البوستر الرسمي لمسلسل "كشف مستعجل" عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.







وسيعرض مسلسل "كشف مستعجل"عبر قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، منهم، قناة dmc ومنصة Watch It.


وتدور أحداث مسلسل "كشف مستعجل"، في إطار كوميدي، بالإضافة إلى الغموض والجرائم التي ستعرض بشكل كوميدي والتي يتورط بها أبطال العمل، بالإضافة إلى المواقف الإنسانية العديده، والمفاجآت التي ستقابلهم خلال الحلقات.






أبطال مسلسل كشف مستعجل


ويشارك في بطولة مسلسل كشف مستعجل عدد كبير من النجوم، وهم: محمد عبد الرحمن، ومصطفي خاطر، هنادي مهنا، إيمي طلعت زكريا، إلهام وجدي، محمد لطفي، ومحمد علي رزق، إضافة إلى الفنانة القديرة ميمي جمال، والفنان القدير أشرف عبد الغفور، وهو إخراج شادي الرملي وتأليف إيهاب بليبل.

وقدمت هنادي عددا كبيرا من الأعمال الناجحة والتي تحسب لها سواء التليفزيونية أو السينمائية، منها مسلسل "مكتوب عليا" بطولة أكرم حسني، والذي عرض ضمن موسم رمضان الماضي لعام2022 والذي لقي نجاحا كبيرا من قبل الجمهور لجميع الأعمار.







جدير بالذكر أن آخر أعمال هنادي كان فيلم "تماسيح النيل" للمخرج سامح عبدالعزيز، بالإضافة إلى مسلسل مكتوب عليا الذي عرض في رمضان السبق لعام 2022.





اقرا أيضا..

ads