السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد مشهد المركب| منى زكي تثير الجدل في دراما رمضان 2023

الإثنين 20/مارس/2023 - 01:10 م
منى زكي
منى زكي

أثارت الفنانة منى زكي، في كثير من أعمالها الفنية، حالة من الجدل، بسبب بعض من المشاهد الجريئة والتي كان آخرها مسلسل "تحت الوصاية" المنتظر عرضه في دراما رمضان 2023، وظهروها بالحجاب بطريقة لاقت عدم استحسان من الفتيات المحجبات، وكذلك دورها في فيلم "أصحاب ولا أعز"، الذي سبب ضجة كبيرة في الآونة الأخيرة منذ عرضه على منصة "نتفليكس"، إلا أن هذه الانتقادات لم تكن الأولى حيث واجهت هجومًا عديدًا من قبل في عدد من أفلامها على مدار مشوارها الفني.

منى زكي ريس مركب

يشار إلى أن منى زكي كانت قد تصدرت مؤشرات بحث "جوجل"، وتريند منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد ساعات قليلة من إصدار الإعلان الدعائي لمسلسلها المنتظر "تحت الوصاية" المنتظر عرضه في رمضان 2023.

وظهرت في الإعلان وهي تبحث عن نجلها الذي تم خطفه في القطار، كما ظهرت وهي تعمل ريس مركب في دمياط، حيث تتعرض لسخرية الرجال والمحيطين من حولها، ولكنها تخيب أملهم وتستطيع أن تدير المركب.






فيلم "احكي يا شهرزاد"

ومن بين الأفلام التي كانت من بطولة الفنانة منى زكي، هو فيلم احكي يا شهرزاد الذي تسبب لها في ضجة كبيرة وجدل بين الجمهور، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي وقتها بالنقد، حيث رأى البعض أن الفيلم يتضمن مشاهد جريئة، التي جمعتها بحسن الرداد.


وتدور أحداث هذا الفيلم حول مذيعة كانت تقدم شخصيتها منى زكي مهتمة بقضايا المرأة، ونظرة المجتمع لها، وتعاني من مشاكل كثيرة مع زوجها، فكانت تحدث بينهما خلافات كثيرة بسبب الموضوعات التي تطرحها على الجمهور.


فيلم "سهر الليالي"



 

كانت منى زكي من أبطال الفيلم الذي هاجمه الجمهور لأبطال العمل، لتقديمهم قضايا مجتمعية مثل الخيانة الزوجية، ووصف الجمهور حينها الفيلم بأنه يحتوي على ألفاظ ومشاهد جريئة لا يناسب المجتمع الشرقي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي رومانسي كوميدي، يحكي تفاصيل حياة أربعة من الأزواج، ويجتمعون في حفل عيد ميلاد أحدهم، وهذه الليلة تحدث خلافات بين الأزواج الأربعة، مما يجعلهم يشعرون بتوتر حياتهم العاطفية، فقرر الأربعة رجال السفر في رحلة لإعادة حساباتهم، وترك زوجاتهم للتفكير أيضا في علاقتهن الزوجية والعاطفية.

 

فيلم "أصحاب ولا أعز"



آخر أعمال منى زكي التي أثارت الجدل، هو فيلم "أصحاب ولا أعز" الذي تم طرحه عبر إحدى المنصات الإلكترونية "نتفليكس"، وشهد حالة من إثارة الجدل حول آراء الجمهور والنقاد، بين حملات تأييد ودعم وأخرى هجوم وانتقاد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان من بينهم داعمين للفيلم الذين رأوا أنه لا يحتوي مشاهد خارجة وإنما يعرض قضايا مهمة وواقعية، ورأى الطرف الآخر من الرافضين أن الفيلم يهدم قيم المجتمع وبه العديد من المشاهد التي تخالف العادات والتقاليد المصرية، وحصلت الفنانة منى زكي على نصيب الأسد من الانتقاد بسب دورها في العمل.

وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء الذين يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كافة الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع. وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد.

اقرأ أيضًا..

«بتسوق مركب بالبحر» تفاصيل شخصية منى زكي في رمضان 2023 (فيديو)



ads
ads