الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام عبدالغفور توجه رسالة لوالدتها في عيد الأم: «فاطمة الأصلي بجد»

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 10:37 م
ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

قامت الفنانة ريهام عبد الغفور بمشاركة متابعيها صورة لها برفقة والدتها احتفالا بعيد الأم وذلك عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها "إنستجرام".








حيث شبهت والدتها بشخصيتها في مسلسل "الأصلي" ، وعلقت الفنانة على الصورة قائلة: "كل سنة وكل الأمهات طيبة..فاطمة الأصلي اللي بجد ..القوية، الصارمة ، الحاسمه، المتحكمه.. أحياناً بس اللي في الآخر بيطلع كان عندها حق في كل حاجة..كل سنة وإنتي طيبة يا أمي".


وانهالت التعليقات على الصورة مهنئين والدتها بعيد الأم، كما علق البعض أن والدتها تشبه شخصية فاطمة الأصلي فعلا.  وجاءت التعليقات كالآتي:

"أعتقد لفه الطرحه قريبه من لفه فاطمه الاصلي فعلا"، وأخر "انتى واخده استايل مامتك بجد فى دور فاطمه يا ريهام"، وأخر "كل سنة وطنط طيبه"، وأخر "ما شاء الله مامتك جميلة ربنا يبارك فى عمرها وصحتها كل سنة وانتم طيبين"، وأخر "كل سنة وست الحبايب طيبة".




"الأصلي"

مسلسل "الأصلي" للفنانة ريهام عبد الغفور تدور أحداثه في إطار اجتماعى، حول فاطمة الأصلي التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، والتي ترفض أن تقسمها مع  أخوتها الأربعة فتحدث بينهم نزاعات قوية بسبب التركة.

مسلسل "الأصلى" بطولة ريهام عبد الغفور، منال سلامة، إيناس كامل، اسلام جمال، إيهاب فهمى، تامر نبيل، أحمد الشامي، زكي، فتوح أحمد، كريم عبد الخالق، أيمن الشيوي، أحمد والوالي وعدد آخر من الفنانين المتميزين والعمل إخراج أحمد حسن،و تأليف أمين جمال وإنتاج تامر مرتضى.





"الغرفة 207"

وقد سبق وعرض لريهام عبد الغفور مؤخراً مسلسل "الغرفة 207"  والذي حقق نجاحا كبيرا ، هو مسلسل مصري انتاج 2022 من إخراج تامر عشري، المسلسل مقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب أحمد خالد توفيق المسلسل مكون من 10 حلقات.

وتدور أحداث المسلسل في فترة الستينات من القرن الماضي، وتتوالى الاحداث في الغرفة رقم 207 في فندق لونا حيث يبدأ جمال والذي يجسده الفنان محمد فراج، عمله الجديد كموظف استقبال في الفندق.





وتبدأ أحداث مرعبة بالظهور في حياة نزلاء غرفة 207، ويجد جمال نفسه مسؤولاً في كشف حقيقة ما يجري في ظل الشائعات التي يسمعها عن تلك الغرفة الغامضة .

اقرا أيضا..

ads
ads