السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مغربية بنكهة هندية» أجمل إطلالات من وحي المثيرة نورا فتحي

الثلاثاء 21/مارس/2023 - 10:35 م
نورا فتحي
نورا فتحي

واحدة من أكثر وجوه بوليوود إثارة في الوقت الراهن، هي الكندية من أصل مغربي نورا فتحي، التي تألقت في عدة أعمال سينمائية واستعراضية في السينما الهندية، وأبرزها فيلم "شكرا لله" بطولة "اجاي ديفجن"..


من هي نورا فتحي؟


نورا فتحي من مواليد 6 فبراير 1992، وهي ممثلة وعارضة أزياء وراقصة ومغنية ومنتجة كندية تشتهر بعملها في صناعة السينما الهندية. وظهرت في الأفلام الهندية والتيلجو والتاميلية والمالايالامية.


ظهرت لأول مرة في فيلم "Tigers of the Sundarbans"، واكتسبت شعبية كبيرة بسبب أدائها في العروض الاستعراضية داخل الأعمال الفنية التي شاركت بها منذ بداية مسيرتها الفنية.


وشاركت نورا فتحي، كعضو لجنة تحكيم في برنامج أحسن الراقصين في الهند، وحصلت على لقب صانعة السينما الهندية بعد نجاحاتها المتتالية.

 

نجمة هندية بنكهة عربية


نورا فتحي مغربية الأصل، ولدت ونشأت في كندا. ودرست العلوم السياسية والدراسات الدولية. وتخرجت من جامعة يورك. وقد صرحت في مقابلات أنها تعتبر نفسها "هندية في القلب".


في أكتوبر 2022، تم اختيار نورا فتحي، لعرض أغنية Light The Sky، وهي أغنية لكأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر، بالتعاون مع فنانين آخرين.


لم تتزوج نورا فتحي، إلى يومنا هذا، لكنها في الآونة الأخيرة أعلنت خطوبتها، لكنها لم تعلن عن اسم خطيبها الحقيقي أو جنسيته أو أي تفاصيل عنه.

 

اكتساب وزنها وعمليات التجميل


بالرغم من تغير شكل نورا فتحي، منذ بداية عملها، إلا أنها أنكرت خضوعها لأي عمليات تجميل وصرحت أن وزنها قد زاد فقط.


وصرحت بأنها تتناول دواء يساعد في اكتساب وزن زائد بالإضافة إلي اهتمامها بوضع مساحيق التجميل بطريقة محترفة، وهذا ما يجعل شكلها يبدو مختلفا.


نورا فتحي، تمتلك ثروة تبلغ 4 ملايين دولار في عام 2022، وقالت أن هذه الثروة حصدتها من خلال أعمالها الفنية المتعددة في السينما الهندية من غناء ورقص، وعرض للأزياء.



إقرأ أيضًا..



تعرفي على نورا فتحي صاحبة هدية رئيس «فيفا» التي أغضبت المغرب

ads
ads