الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواعيد عرض مسلسل عمرو سعد «الأجهر» في رمضان 2023

الخميس 23/مارس/2023 - 12:05 م
مسلسل الأجهر
مسلسل الأجهر

أعلنت مجموعة قنوات "MBC مصر" عن مواعيد عرض مسلسل "الأجهر" للنجم عمرو سعد، والذي يذاع على قناتي “MBC مصر” و “MBC مصر2” خلال شهر رمضان 2023.






الأجهر بطولة: عمرو سعد، ودرة، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وأحمد مجدي، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعارفة عبد الرسول، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، من تأليف: ورشة ملوك، وإخراج: ياسر سامي.



مواعيد عرض مسلسل الأجهر على قناة MBC مصر


العرض الأول: 7:00 مساءً.

الإعادة: 1:00 مساءً.

على MBC مصر2:

العرض الأول: 9:00 مساءً.

الإعادة: 3:00 مساءً.




 





تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي شعبي حول شاب خارج على القانون نشأ في إصلاحية بسبب قتل والدته، وبالرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها إلا أنه يمتلك صفات نبيلة.


قصة مسلسل الأجهر


مسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التي اعتاد عمرو سعد تقديمها خلال الفترة الماضية، وكان آخرها مسلسل توبة الذي عرض في الموسم الرمضاني.

 ويظهر الفنان عمرو سعد عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، من خلال دراما"الأجهر"، الذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة، حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود

وقام الفنان عمرو سعد بالحديث من قبل  لبرنامج The Insider بالعربي عن تفاصيل مسلسل الأجهر قائلا: "أوعد الجمهور إنه حاجة قوية جدا، ومن أضخم المسلسلات في تاريخ الإنتاج، ورصدت له إمكانيات جبارة"، معانا أكثر من 76 فنانا مصريا وعربيا بيعملوا ملحمة أنا جزء منها.


وأضاف: أنه سيقوم بالغناء والفنان أحمد سعد "هيغير"، كما كشف عن معنى اسم العمل قائلا: "الأجهر هو اللي بيشوف أكثر من الناس العاديين".


مسلسل توبة



 قدم الفنان عمر سعد  رمضان الماضي مسلسل "توبة"، الذي دارت أحداثه في منطقة شعبية بمحافظة بورسعيد، وسط حارة شعبية لجأ إليها منذ 7 سنوات بعدما ودع ماضيه الممتلئ بالجرائم، لكن ماضيه سيعود إليه ويطارده من جديد، وينغص عليه الحياة الجديدة التي اختار العيش فيها


اقرا أيضا...

ads
ads