الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان 2023| تعليقات غير متوقعة على أداء نجل عمرو سعد في «الأجهر»

السبت 25/مارس/2023 - 09:49 ص
رابي عمرو سعد
رابي عمرو سعد

شارك الفنان الشاب رابي في مسلسل "الأجهر" وهو نجل النجم عمرو سعد، ومنذ ظهوره لفت الأنظار بأدائه، ويعرض المسلسل ضمن السباق الدرامي لهذا العام رمضان 2023.







وعلق الجمهور على ظهور رابي: "موهبة مميزة ونسخة مصغرة من والده الفنان عمرو سعد حتى في الصوت.. تحفة بجد الولد نفس أبوه من أول حلقة بجد خطف قلبي... نفس نبرة الصوت ماهو ابن الوز عوام.. شبه أبوه حتى الصوت والله افتكرت إنه تركيب مسلسل الأجهر، هذا الشبل من ذاك الأسد".





رابي نجل عمرو سعد


 كما أن هذه ليست المرة الأولى التي يشارك بها رابي مع والده في عمل فني حيث تعد المرة السادسة له وقد سبق وشارك فى 5 أعمال فنية وهي: في عام 2014، ومسلسل "يونس ولد فضة" عام 2016، ومسلسل "وضع أمني" عام 2017، وفيلم "حملة فرعون" عام 2019، ومسلسل "بركة" 2019 بالإضافة إلى الأجهر هذا العام .

بالإضافة إلى مشاركته في أعمال أخرى بعيدًا عن والده، منها "عائلة الحاج نعمان" وفيلم "صندوق الدنيا" مع الفنان باسم سمرة، والفنان خالد الصاوي.


مواعيد عرض مسلسل الأجهر



على قناة MBC مصر

العرض الأول: 7:00 مساءً.

الإعادة: 1:00 مساءً.

على MBC مصر2:

العرض الأول: 9:00 مساءً.

الإعادة: 3:00 مساءً.



قصة مسلسل الأجهر


مسلسل الأجهر ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التي اعتاد عمرو سعد تقديمها خلال الفترة الماضية، وكان آخرها مسلسل توبة الذي عرض في الموسم الرمضاني






ويظهر الفنان عمرو سعد عبر شبكة قنوات "MBC مصر" في رمضان، من خلال دراما "الأجهر"، الذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة، حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته، وتدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

الأجهر بطولة: عمرو سعد،  ودرة، وسيد رجب، وعمرو عبد الجليل، وأحمد مجدي، وخالد زكي، رابي عمرو سعد ومحمود قابيل، وعارفة عبد الرسول، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، من تأليف: ورشة ملوك، وإخراج: ياسر سامي.



اقرا أيضا..

ads