الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمحبي الدراما السورية| مواعيد عرض مسلسل «مربى العز» رمضان 2023

الأحد 26/مارس/2023 - 11:46 م
مسلسل مربى العز
مسلسل مربى العز



مربى العز مسلسل سوري لكل محبي المسلسلات الشامية،حيث استطاعت الدراما السورية جذب الأنظار لها وانطلقت ضمن السباق الرمضاني لعام 2023، ويضم العمل كوكبة من أبرز نجوم التمثيل في العالم العربي.







مواعيد عرض مسلسل مربى العز

يتم عرض المسلسل الساعة 10 مساءً بتوقيت كلا من السعودية وأيضًا سوريا على قناة mbc.

ويتم عرضه في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت مصر على قناة ام بي سي.

و فى الساعة 2 ظهرًا يُعرض بتوقيت السعودية وسوريا ولكن على mbc دراما.









وقد سبق و قامت قنوات "mbc"عن كشف جميع تفاصيل "مربى العز" وهو أحداث إنتاجها الدرامي والتى تعرض ضمن   موسم دراما رمضان  لهذا العام 2023، على فضائية قناة "mbc" العامة بالإضافة إلى عرضه على "شاهد"، كما إن عدد حلقات مسلسل مربى العز هو 30 حلقة، و مدة عرض الحلقة الواحدة من مربى العز هي بين 40 و 45 دقيقة.


قصة مسلسل مربى العز


تدور أحداثه في ثلاث حرات شامية خلال الفترة الزمنية 1900 و 1919، حيث يروي قصة ثلاثة أطفال عاشوا حياة مليئة بالمشاكل والصعوبات

و الفرحة لا تدوم، إذ تتسلل المكائد لسلب هؤلاء الشباب الحق في زعامة الحارة بعد آبائهم، فهناك من لا تعجبه تلك الأنساب والعائلات وسيفعل المستحيل لتعكير صفو الحياة، وإثارة الأزمات.

 كما يتناول هذا المسلسل الظروف الاجتماعية والاقتصادية خلال هذه الفترة بين عدد من العائلات التي تُربي أبناءها على العز ، بالإضافة إلى القصص الرومانسية، والحب والوفاء والشهامة وغيرها من القيم، ويعرض العمل في إطار ملئ بالإثارة والتشويق .








أبطال مسلسل "مربى العز



أبطال مسلسل "مربى العز" حيث يشارك نخبة من الممثلين ونجوم الفن فى العمل مثل عباس النوري،  سوزان نجم الدين ، أمل عرفة،  محمود نصر ، نادين خوري (نادين حمصي) ، أسامة الروماني  ،خالد القيش، سوزانا الوز، محمد قنوع، حسن خليل، بلال قطان ومجموعة أخرى من الفنانين، كما يشهد المسلسل ظهور عدد كبير  من الوجوه الشابة ، والعمل إخراج رشا شربتجي التي حققت العديد من النجاحات على مستوى الوطن العربي لذا يترقب الجمهور الأحداث التي يدور حولها هذا المسلسل وتأليف علي الصالح.


اقرأ أيضا...

ads
ads