الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدر محمد رمضان التريند| مواعيد عرض «جعفر العمدة» رمضان 2023

الأحد 26/مارس/2023 - 09:04 م
جعفر العمدة
جعفر العمدة

مع بداية شهر رمضان المبارك، بدأت القنوات الفضائية فى بث الأعمال المختلفة من دراما وكوميدية واعمل الإثارة والتشويق لسباق رمضان، ويشارك الفنان محمد رمضان بمسلسل  "جعفر العمدة " لعام 2023.







مواعيد عرض مسلسل "جعفر العمدة"



يعرض  "جعفر العمدة " على قناة dmc


  الساعة 10:15 مساءً
 الإعادة 5 صباحًا
والإعادة الثانية 9:45 صباحًا

 كما يعرض على قناة mbc 1

  الساعة 9 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية
والساعة 8 بتوقيت القاهرة.

زينة فى  "جعفر العمدة "









مسلسل جعفر العمدة

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى شعبى، ويظهر الفنان محمد رمضان فى شخصية  "جعفر العمدة " رجل الأعمال الذي يعيش فى حي السيدة زينب ، ويتزوج من ثلاث سيدات وهو في العقد الرابع من عمره، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة)، ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث، كام يعنى الفنان محمد رمضان خلال أحداث المسلسل من الحزن  على ابنة الذي خطف منذ 20 عاما.

مى كساب فى  "جعفر العمدة"




مسلسل "جعفر العمدة" تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، والعمل بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، أحمد داش، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، عماد صفوت، جورى بكر، لما كتكت، طارق النهرى، أحمد عبد الله.




والجدير بالذكر أن الفنانة محمد رمضان قد شارك رمضان الماضي لعام 2022 بمسلسل "المشوار".

أحداث مسلسل "المشوار"

وتدور أحداث مسلسل "المشوار" حول "ماهر" الذي يجسد شخصيته محمد رمضان، ويتورط بشكل ما في عالم تجارة الآثار، ويجد نفسه مطلوبا للعدالة، ليدخل في رحلة من الهروب مع زوجته "ورد" والتي تجسدها الفنانة دينا الشربيني، من رجل شرطة يطاردهما.





أبطال مسلسل المشوار


والعمل بطولة نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر، بجانب محمد رمضان بطل العمل، ومنهم دينا الشربيني، إياد نصار، أحمد مجدي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صبري فواز، أحمد كمال، صبري عبدالمنعم وغيرهم، والعمل قصة وسيناريو محمد فريد، إنتاج ميديا هب وإخراج محمد ياسين.


اقرا أيضا..

ads
ads