الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد فؤاد يصرخ من الألم وينزف داخل الغسالة في «رامز نيفر إند» (فيديو)

الأحد 26/مارس/2023 - 07:31 م
محمد فؤاد في رامز
محمد فؤاد في رامز نيفر اند

بدأ مقلب اليوم من برنامج "رامز نيفر إند" للفنان رامز جلال، في منطقة "الغسالة" حيث يخضع الضحية الجديدة النجم محمد فؤاد، لمقلب داخل غرفة تتحرك من كل اتجاه ليقع على الأرض متألما.

محمد فؤاد في غسالة رامز نيفر إند

ودخل محمد فؤاد للغرفة المسماة الغسالة، بعد أن هجم عليهم الثور في المطعم، واتجه مع رامز جلال، لهذا المكان هربا من الثور.


سقوط محمد فؤاد في رامز نيفر إند

ولكن بدأت تتحرك الغسالة، وسقط محمد فؤاد على الأرض، ويظهر عليه التعب وعدم القدرة على التحرك فهو كان على وشك أن يفقد وعيه ويبدأ بالسباب ويصرخ من الألم.



ثم انتهى المقلب وكشف رامز جلال عن وجهه لمحمد فؤاد الذي كان مستلقيا على الأرض، ما جعله ينظر إلى رامز جلال، وعلى وجهه ملامح الاندهاش. 

ونزفت الدماء من محمد فؤاد نتيجة أنه كان قد أجرى عملية منذ فترة قصيرة، ولكنه سامح رامز جلال، وقام بالغناء معه واحتضنه ثم انتهى المقلب بالغناء مع طاقم العمل.

فيديو محمد فؤاد في رامز نيفر إند


حل النجم محمد فؤاد، اليوم كضحية جديدة في حلقة برنامج "رامز نيفر إند" في رابع أيام شهر رمضان، وعلق رامز جلال على تلك الحلقة قائلاً: «حلقة من أصعب الحلقات اللي مرت في تاريخي».

وقدم رامز جلال، الفنان محمد فؤاد، وقال عنه: «ضيف الحلقة نجم لغز كبير، له فضل على ناس كتير أولهم العبد الفقير، ولكن هقسى على صاحبي عشان افكره بالماضي الي راح.. محمد فؤاد هنخرجه من كسله الي حابسه».



واختارت الوزة مقلب "الغسالة"، وتم تجهيز المقلب واستقبلت المذيعة كارلا مسعود، النجم محمد فؤاد، ثم قال رامز ساخراً: «ادخل يا أسطورة الطرب، ده ملمع شعره بورنيش جزم».

وتسأله المذيعة عن أي نوع رياضة يمارس، ويجيب أنها كرة القدم، ويسخر رامز جلال: «لكنه أكل الكورة زي ما انتي شايفة».



واختار محمد فؤاد، ركوب الخيل، وعند ارتداء الدرع علق رامز: «مينفعش معاه درع حربي ده عاوز جلبية حربية .. هو الدرع هيكفيه ده عاوزة تنورة».

وتعرف محمد فؤاد، على مدير المطعم، وسخر رامز جلال منه وقال: «أحب أعرفك على نفسي محمد فؤاد كلبظ».



ودخل محمد فؤاد للمطعم والتقط صورة، وبدأت المذيعة بإجراء حوار مع محمد فؤاد وسألته عن إجراء عملية التكميم.

ثم قدموا له الطعام وذهب رامز لإجراء المقلب وتقليد شخصية الشيف التركي، وقدم له حلوى الكيك ثم ضربه بها في وجهه مع بداية المقلب، مع خروج الثور ودخوله للمطعم وسط صراخ الناس في المطعم.

ads
ads