الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترفات واعتذار في حلقة كهربا مع «رامز نيفر إند»

الإثنين 27/مارس/2023 - 07:28 م
هير نيوز

حل لاعب كرة القدم محمود كهربا، اليوم كضيف جديد في برنامج المقالب "رامز نيفر إند"، حيث وقع ضحية الفنان رامز جلال، في حلقة البرنامج الخامسة.

وسخر رامز من كهربا في بداية الحلقة، قائلا: «الواد مش ناقص صعبان عليا»، وقال عنه "بطل العالم في الإيقافات" واستقبله المذيعة كارلا مسعود، في منطقة البوليفارد.



 واختارت الوزة مقلب "المطعم الطائر"، لتنفيذه في كهربا، وعندما وصل سخر رامز من ملابسه وقال: «ايه الجاكت ده منظر لاعب كورة.. ولابس نضارة مستر كاراتيه مع تسريحة البجعة الطائشة».

وبدأ اختبار تذوق الطعام، ثم استخدم كهربا الونش للوصول للمطعم، وهو يطلب منهم أن يتحركوا بهدوء، كما سألته المذيعة بعض الأسئلة.


وأجرت معه حوار وقدمته بأنه "اللاعب الخطير" واستعد رامز بتقمص شخصية الشيف وذهب لتقديم الطعام لكهربا، ولكنه ظهر على وجهه عدم اعجبابه بالطعام وطلب ماء بعدها.

وعندما سأل ما هذا قدم لهم رامز سمكة حية مما فزع كهربا والحضور، ومن هنا بدأ المقلب، وظل كهرباء يصرخ وألقى أطباق الطعام من فوق من المطعم.



واستخدم رامز طفاية الحريق في وجه كهربا، وظل يصرخ حتى كشف رامز عن وجهه له فقام بضربه.

وقال كهربا لرامز إنه أصيب وطلب منه رامز أن يعترف هل كان يعرف المقلب من قبل أم لا، وقام بسؤاله عن شعار قاله من قبل وطلب الاعتذار للزمالك، ثم وضع رامز الثعبان أمامه منا أصابه بالفزع.

وفي نهاية المقلب طلب رامز من كهربا أن يغني اغنيه البرنامج، وبالفعل قام بالغناء وانتهى المقلب.

ads
ads