الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رمضان2023| تألقي في رمضان من وحي مصممة الأزياء سلمى بنعمر (صور)

الثلاثاء 28/مارس/2023 - 03:00 م
سلمى بن عمر
سلمى بن عمر

تمكنت مصممة الأزياء المغربية سلمى بنعمر من إطلاق مجموعة "ميراج" أو "سراب"، وهي مجموعة من القطع الفنية الرائعة  المصنوعة يدويًا من ابتكارها، التي استطاعت بفضل خيالها المبدع، من أن تحلق عبر الطبيعة الصحراوية لتخلق من خدع سرابها و أوهامها واقعًا ملموسًا بفضل مجموعة من القفاطين، والتي تعد في الواقع لوحات فنية مميزة بألوانها الصاخبة الجريئة ورمزيتها للتراث والجمال.





وتمثل أزيائها مزيجاً فريداً من نوعه، من حيث الفخامة والرقي والستايل الجذاب، بدقة عالية بإحترامها معايير الجودة العالية في الأقمشة و الإكسسوارات المستعملة و ذلك لضمان راحة وفخاة السيدات، وخاصة في شهر رمضان الكريم.





مجموعة سلمى بنعمر الرمضانية

بالإضافة إلى استخدامها المميز لأقمشة الأورجانزا  في مجموعتها "ميراج"، والمستوحى من نسيج الرمال، حيث يتميز بخفة وشفافية، مع تأرجح الحبيبات الرملية مع الرياح و لمعانها تحت أشعة الشمس، كما استخدمت سلمى الدانتيل الفرنسي الذي أضاف لمسة من الرقي و الصفاء للتصاميم و الذي تم دمجه بسلاسة مع اقمشة الموسلين و كريب الحرير مما أعطى انطباعا ساحرا و جذابا بمنتهى الاتقان والجمال.





وقالت سلمى عن مجموعتها الجديدة: "بالنسبة لي، الموضة ليست مجرد ذوق و ستايل بل هي أيضا طريقة للحفاظ على موروثنا الثقافي وتقربنا أكثر من جذورنا و ثرات أجدادنا، لهذا أهدف دائما إلى تصميم قطع تمكننا من التعبير عن هويتنا والافتخار بموروثنا الثقافي بطريقة انيقة ومتناسبة مع عالمنا الحديث". 




وتعد مجموعة "ميراج" ليست فقط حديثة وأنيقة بل تمتاز بطابع شخصي لكونها تستهدف النساء من آفاق مختلفة، وتعزز التنوع الثقافي و تحتفي بهوية المرأة العربية العصرية الحريصة على ثقافتها. 





















اقرأ أيضًا..

ads