السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رماح يستولي على منزل «ستهم» وخطر يهدد ابن روجينا في الحلقة السادسة

الأربعاء 29/مارس/2023 - 11:37 ص
ستهم
ستهم

منذ ساعات قليلة تم عرض الحلقة السادسة من مسلسل "ستهم" للفنانة روجينا والذى حقق مشاهدات عالية وردود فعل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.






بدأت الحلقة السادسة من مسلسل "ستهم" باستيلاء رماح على منزل "ستهم "  بعد أن قام بطردها منه خلال الحلقات السابق وحدث مشاده بينة وبين نجاة شقيقة الصغيرة  ويعود جبر إلى العمل باليومية بعد أن تعرض لظروف في عمله، ولكى يصرف على أولاده وستهم وأولاد اخته، بدأ العمل كصبي  وحزن عليه كل من حوله لأنه بعد أن  كان شريكا في القبض، عاد ليكون عامل من جديد.





وعرضت زوجته غادة طلعت"، على جبر أخذ ابن ستهم الأكبر عبد الرحمن إلي مكان عمله في منطقة الجبل، ليكون معه، وبالفعل يوافق على أخذه، ويجعله يجلس في مكان بالجبل ينتظره حتى ينتهي من عمله، ولكنه يترك المكان ويحاول عبد الرحمن البحث عن خاله جبر في الجبل، وفي نفس الوقت تأتي ستهم، للبحث عن عبد الرحمن لكي تطمئن عليه


وتنتهي الحلقة السادسة من المسلسل بمشهد صادم  ، بشأن عبد الرحمن ابن ستهم" روجينا"،  أثناء وجوده في منطقة المحاجر ، ويحاول كل من ستهم "روجينا"، وجبر" لفت انتباهه ليحذر من الخطر القادم نحوه، فهل سينجو منها ؟





أحداث مسلسل "ستهم"


تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي إنساني، مستوحاة من قصص حقيقية في حياتنا اليومية.

يظهر العمل أحداث 4 سيدات مُكافحات، حصلن على إشادات مجتمعية ضخمة، وهن "الأسطى أم فارس" والتي تعمل كـ"كهربائية" تأسيس وتشطبيات، كما عرضت أيضا قصة سيدة من محافظة الدقهلية والتي تعمل في مصانع الطوب .





وقدم العمل أيضا قصة  "بهية" ، التي اضطرت للعمل في المهن الشاقة لمساعدة زوجها والوقوف بجانب وذلك بعد تعرض لحادث، ولم تستكفى بهية بهذا بال   باعت كليتها مقابل 25 ألف جنيهًا، لسداد ديونها.

بالاضافه إلى قصة "المعلمة عفاف" التي ارتدت الجلباب الصعيدي، واشتهرت في مجال بيع البطيخ بأكبر الأسواق، وسط كبار التجار.

مواعيد عرض مسلسل "ستهم"


يبدأ عرض مسلسل "ستهم"  في تمام الحادية عشر مساء على قناة النهار، ويتم بدء عرض المسلسلات على القنوات التالية   على قناة النهار دراما في تمام الساعة 7 مساء بعد الإفطار، كما يتم عرضه عبر شاشة قناة المحور في تمام الساعة 8 ، بينما يتم عرضه على قناة روتانا دراما في تمام الساعة 7 ونصف مساء ، بينما يتم عرضه على قناة ART حكايات في تمام الساعة 6 ونصف مساء.




أبطال مسلسل "ستهم"


والعمل بطولة روجينا، إياد نصار، جهاد سعد، نانسي صلاح، أحمد الرافعي، محمد عبد الحافظ، إبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة لمشاركة عميد المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه له وهو من إخراج رؤوف عبد و تأليف ناصر عبد الرحمن.


اقرا أيضا...


ads